الكهرباء العراقي يتسلح بأفضليته على العهد

> مسقط «الأيام» وكالات :

> يخوض الكهرباء العراقي مواجهة صعبة مع ضيفه العهد اللبناني على ستاد البصرة الدولي في البصرة ، في إياب الدور قبل النهائي لمنطقة الغرب من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي موسم 2023 - 2024 ، وانتهت مباراة الذهاب بفوز الكهرباء بهدف دون رد في بيروت.

وأكد مدرب فريق العهد اللبناني رأفت محمد، أن فريق الكهرباء العراقي قوي بمجموعته وخطط مدربه لؤي صلاح.

وقال محمد في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة إنه “أشكر العراق على حسن الاستضافة وهذا ليس جديداً عليهم، فرصنا قليلة للتأهل مقارنة بالكهرباء، رغم إننا قدمنا مباراة كبيرة في مباراة الذهاب وبالأرقام كنا أفضل من الكهرباء" .. وأوضح أن اللعب خارج أرضنا كان له مردود سلبي علينا ، لو لعبنا في لبنان أمام أرضنا وبين جماهيرنا لكانت نتائجنا أفضل وحتى مردودنا سيكون مختلفاً.

من جهة أخرى أكد مدرب فريق الكهرباء لؤي صلاح، عدم رضاه بغير التأهل في مباراة فريقه أمام العهد اللبناني .. وقال صلاح في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة، إن "فريق الكهرباء يثق بقدرة لاعبيه على تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم أمام العهد، تمكنه من التأهل إلى نهائي الغرب وصراحة نعول بشكل كبير على الحضور الجماهيري في المباراة كي نتمكن من حسم الأمور مبكراً".

وأضاف قائلاً : "هدف الكهرباء في المباراة واضح وهو التأهل ولن نرضى بغيره ، أنا بطبعي مدرب لا يشعر بالضغط ، حتى وإن طلبت الإدارة مني تحقيق نتيجة معينة، أتعامل مع مختلف الظروف في المباريات من اجل تحقيق أفضل نتيجة ممكنة".

وبين بالقول : "نحن ككادر تدريبي لفريق الكهرباء نعمل وفق منهجنا وخططنا التي وضعناها مسبقاً، سنفعل ما بوسعنا ولكل مجتهد نصيب ونحن نؤمن كثيراً بهذه الجملة لأننا لولا اجتهادنا لما وصلنا إلى هذا الدور اليوم ونتطلع لتحقيق اللقب التاريخي".

وأشار إلى أن : "الكادر التدريبي لفريق الكهرباء ، درس كل الخيارات والسيناريوهات ، في مباراة اليوم أمام العهد ، حتى وإن استمرت المباراة لركلات الترجيح، سنضع كل الأمور بالحسبان".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى