حسان يكسب خنفر في تصفيات طائرة أبين

> زنجبار«الأيام» سالم حيدرة صالح :

> تغلب فريق نادي حسان للكرة الطائرة على شقيقه فريق خنفر بثلاثه اشواط مقابل شوط في اللقاء الذي جمعهما عصر امس الثلاثاء على ملعب نادي حسان الرياضي ، الكائن في مدينة زنجبار في إطار الادوار النهائية لتصفيات اندية ابين للكرة الطائرة التي ينظمها فرع اتحاد اللعبة بالمحافظة تحت اشراف الاتحاد العام للعبة ، برئاسة الربان الكابتن حسين عوض العزاني ، لتحديد بطل ابين وممثلها في تصفيات ابطال المحافظات التي سينظمها اتحاد اللعبة العام في بداية مارس القادم في العاصمة عدن.

وجاء نتائج الاشواط على النحو التالي : الشوط الاول تبادل فيه الفريقان نقاط الاشواط وكان التنافس مثيراً قبل أن يكسبه لاعبو فريق حسان بنتيجة 25 - 23 .. وفي الشوط الثاني كان فيه لاعبو خنفر في الموعد وقدموا أداء لافتاً كسبوه بنتيجة 25 - 22 .. والشوط الثالث كانت فيه الصحوة الحسانية حاضرة فيما لاعبو خنفر حاولوا الظفر به لكن كانت الكلمة العليا للاعبي حسان بنتيجة 25 - 20 ، أما في

الشوط الرابع والذي كان شوط الحسم الحساني الذي استغل لاعبوه الحالة غير الجيدة ، التي ظهر بها لاعبو خنفر والذين خانتهم فيه اللياقة البدنية ليكسبه حسان بنتيجة 25 - 18 لينتهي اللقاء لصالحه بثلاثه اشواط لشوط.

وسيلتقي على أساس ذلك (عصر اليوم الاربعاء) فريقا عرفان وخنفر لتحديد بطل المحافظة وممثلها في تصفيات أبطال المحافظات، وأدار

اللقاء ناظم الفقير حكم أول وطلعت حميد حكم ثاني وصالح شميلة مسجلا وعبدالله علي لائحة وراقبها الكابتن مازن كردي.

حضر اللقاء رئيس فرع اتحاد اللعبة الكابتن مازن كردي وامين عام اللعبة الكابتن عبد الله جميع والامين العام المساعد لنادي حسان حسين مبروك ومسؤول الانشطة بنادي حسان الكابتن عامر الكيلة ، ومسؤول الانشطة في نادي خنفر الكابتن سليم الرحيتي ، وعدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية.

** لقطة هامة

ظهر لاعبو الاندية المشاركة في البطولة بمستويات عادية وخانتهم اللياقة البدنية في المباريات وهذا يؤكد أن الاندية لم تكن جاهزة ، ولم يتدرب لاعبوها بالشكل المطلوب .. فمتى تكون الادارات لها دور جيد في الاشراف على فرق أنديتها ومتابعة تمارينها الرياضية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى