نصر الحمراء ينتزع بطولة يد تصفيات أندية الدرجة الثالثة اللحجية

> الحوطه«الأيام» هشام عطيري :

> توج (فريق نادي نصر الحمراء لكرة اليد) كبطل لأندية محافظة لحج ، بعد فوزه على فريق هلال المجحفة بـ 19 هدف مقابل 16 في المباراة النهائية ، التي جمعتهما عصر أمس الثلاثاء في الصالة الرياضية المغطاة الكائنة في مدينة الحوطة ضمن تصفيات اندية الدرجة الثالثة لأندية محافظة لحج ، المؤهلة إلى بطولة الجمهورية للصعود للدرجة الثانية ، بحضورالكابتن يسلم باجول مدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية تبن ، وجمع من مشجعين الفريقين ، وقيادة فرع اتحاد اللعبة ، وقد دخل اللاعبون في المباراة النهائية بحماس شديد ورغبة في الفوز عقب استعدادات قام بها الناديان من سابق للتصفيات على أمل تحقيق نتائج ايجابية والتأهل لتصفيات الجمهورية.

 واحتفل فريق نصر الحمراء عقب انتهاء المباراة بهذا الفوز بعد جهود بذلها لاعبوه في التصفيات ليمثل أندية الدرجة الثالثة بالمحافظة في تصفيات بطولة الجمهورية للصعود إلى الثانية .. وكانت قد انطلقت مطلع هذا الاسبوع التصفيات التمهيدية لاندية الدرجة الثالثة بالمحافظة لكرة اليد المعتمدة من قبل الاتحاد العام والمؤهلة لتصفيات الجمهورية لابطال المحافظات للصعود للدرجة الثانية بمشاركة 6 اندية بالمحافظة بمباراة افتتاحية جمعت  فريقي الطليعه ونصر الحمراء ، التي كانت من المباريات القوية ، خاصة وأن الفريقين من الفرق المتنافسة ويوجد لديهم كوكبة من اللاعبين المميزين، وحقق فريق نادي نصر الحمراء لكرة اليد في المباراة الفوز على فريق نادي الطليعة بنتيجة 20 هدفاً مقابل 14 لفريق الطليعه.

فكري البدوي رئيس فرع اتحاد كرة اليد اكد ان تنظيم فرع الاتحاد للتصفيات رغم الظروف ونقص الامكانيات حيث لم يتم توفير الدعم المطلوب من قبل الاتحاد العام مشيرا ان التصفيات نجحت بفضل تعاون الاندية وفرع الاتحاد بالمحافظة ومحبي اللعبة في مساعدة فرع الاتحاد بإقامة هذه التصفيات حتى لا يُحرم البطل المتأهل إلى التصفيات من المشاركة ببطولة الجمهورية .. وتعد لعبة كرة اليد من الالعاب التي حازت شهرة كبيرة بالمحافظة حيث حققت اندية لحج العديد من الانجازات  قبل عدة سنوات منها بطولة الجمهورية لكرة اليد .. اضافة الى صعود نادي الشرارة للدرجة الاولى .. فيما  الحسيني وانطلاق الوهط في الدرجة الثانية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى