مدرب بلباو فالفيردي : قدمنا واحدة من أفضل مبارياتنا أمام جيرونا

> مدريد «الأيام» وكالات :

> أشاد إرنستو فالفيردي ، مدرب أتلتيك بيلباو ، بفوز فريقه المثير (3 - 2) على ضيفه فريق جيرونا مساء أمس الأول الإثنين في المرحلة الـ 25 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم .. وشدد فالفيردي على أن هذا الانتصار تحقق على "فريق عظيم"، مؤكدًا أنَّ الحصول على النقاط الثلاث يمثل دفعة معنوية كبيرة لبيلباو ، الذي رفع رصيده إلى 49 نقطة في المركز الخامس ، بفارق نقطتين خلف أتلتيكو مدريد، صاحب المركز الرابع، المؤهل لدوري أبطال أوروبا، قبل 13 مرحلة على النهاية.

وقال ارنستو فالفيردي في تصريحات للموقع الإلكتروني الرسمي للنادي الباسكي : "المباراة شهدت كل شيء ، لم يكن هناك توقفات ولا وقت للراحة .. ربما كانت واحدة من أفضل مبارياتنا هذا الموسم حتى الآن .. حتى عندما تقدمنا (3 - 1) في النتيجة كنا ندرك أن الأمر لم ينته بعد لأنهم لم يستسلموا أبدا ، وتمكنوا من تقليص الفارق في الدقائق الأخيرة .. ثم كانت لديهم فرصة محققة للتسجيل ، تصدى لها دانييل فيفيان (مدافع الفريق) .. كان يتعين علينا أن نعاني لكن هذه 3 نقاط مهمة بالنسبة لنا".

وأوضح إرنستو فالفيردي في ختام حديثه "من وجهة نظر نفسية، هذا يعني الكثير في ضوء المباريات الصعبة المقبلة التي تنتظرنا ضد منافسين كبار .. أعتقد أننا اتخذنا خطوة مهمة نحو اللعب في أوروبا، ولكن لا يزال هناك طريق طويل لنقطعه".

هذا ويأتي فوز أتلتيك بيلباو ليحرم جيرونا من فرصة تقليص الفارق مع ريال مدريد (المتصدر) ، الذي تعادل (1 - 1) مع مضيفه رايو فاليكانو الأحد، بنفس المرحلة .. وبقي جيرونا، الحصان الأسود للمسابقة هذا الموسم، في المركز الثاني برصيد 56 نقطة ، بفارق 6 نقاط خلف الفريق الملكي، علماً بأن هذه هي المباراة الثالثة على التوالي، التي يعجز خلالها عن تحقيق الفوز بالمسابقة.

وكان فريق نادي جيرونا قد تعادل مع فريق نادي ريال سوسييداد، قبل أن يخسر أمام الريال وبيلباو في المرحلتين الماضيتين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى