عزاني الطائرة : الدور النهائي في موعده وبمعدل ست مباريات يوميا ولا تأجيلات

> عدن «الأيام» عوض بافطيم :

> أكد رئيس الاتحاد اليمني للكرة الطائرة ، حسين عوض العزاني ، ان الاتحاد يواصل تحضيراته للاستعداد لنهائيات بطولة الطائرة التي ستقام في عدن، في الفاتح من مارس القادم في صالة الشهيد علي أسعد مثنى المغطاة في الشيخ عثمان ، وستسبق المنافسات الاجتماع الفني لإجراء القرعة، يوم الخميس 29 فبراير .. مشيرا الى انه ونظرا لعدد الاندية المشاركة في النهائيات فسوف تجرى المباريات بمعدل ست مباريات يوميا، ثلاثة لقاءات في الصباح ومثلها في المساء .. حيث ستوزع الاندية المشاركة على مجموعتين ، مؤكدا انه لا نية لتأجيل المنافسات الى ما بعد الشهر الفضيل، وأن ما يتداول في وسائل التواصل لا أساس له من الصحة .. منوها إلى أن قيادة وزارة الشباب والرياضة ستحضر المنافسات تحديدا الافتتاح والختام .. مضيفا انه من المتوقع أن يشارك نادي أو ناديين من المحافظات الشمالية.

هذا .. وكانت قد تأهلت أندية : تضامن شبوة وخيبل المهرة وسيئون وشباب القطن والوحدة من تريم و شعب حضرموت والوحدة من الحامي والشعلة والميناء والاهلي من عدن ، وتبقى نادي واحد من تجمع أبين والذي سيتحدد اليوم الاربعاء في آخر أيام تصفيات أبين ..

شاكرا في ختام تصريحه وزارة الشباب والرياضة ومكاتبها في المحافظات والاندية على إسهامها في انجاح التصفيات الاولية ، متمنيا ان تقدم الاندية مستويات جيدة في النهائيات خاصة وأن معظمها قد عزز صفوفه بلاعبين محترفين من الداخل والخارج.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى