شباب القاهرة يتجاوز قسم سي في دوري شهداء عمر المختار الرمضاني

> عدن «الأيام» أصيل أبوبكر :

> حقق فريق شباب القاهرة فوزاً كبيراً على حساب منافسه قسم سي ، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين ، عصر أمس الثلاثاء ، ضمن منافسات الدور الأول لدوري شهداء عمر المختار الرمضاني في نسخة الثانية .. ففي الشوط الأول حاول طرفا المباراة ، تشكيل خطورة على المرميين وهز شباك مرمى الآخر حيث تمكن لاعبو فريق شباب القاهرة من إنهاء الشوط الأول متقدماً بهدف عن طريق ماجد نادر.

وفي الشوط الثاني حاول (لاعبو فريق قسم سي) السيطرة على زمام المباراة ، لتجنب أية مفاجآت من لاعبي فريق شباب القاهرة ، لكنهم لم ينجحوا في ذلك ، حيث أضاف لاعبو فريق شباب القاهرة هدفين عن طريق كل من ماجد نادر وسالم حسن ليشعر بعدها لاعبو فريق قسم سي بالخطر فرتبوا صفوفهم وتمكنوا من تقليص الفارق عن طريق مصطفى الحيدري ، ليأتي بعدها نجم اللقاء ماجد نادر ، والذي تمكن من إضافة الهدف الثالث له ، والرابع لفريقه ، وسط انهيار معنويات لاعبي فريق قسم سي ، في بقية دقائق الشوط التي مرت دون فائدة ليعلن بعدها حكم اللقاء نهاية المباراة بفوز شباب القاهرة بأربعة أهداف مقابل هدف.

أدار اللقاء الحكم القدير الدولي علي الحسني وراقبها فنياً الكابتن جسار إسماعيل .. ويلعب اليوم فريقا الشهيد حمزة ومنافسه القصير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى