مدير عام لودر يدشن دوري الفقيد التربوي حسين سالم لعور

> لودر «الأيام» عارف علوان :

> دشن الاستاذ جمال صالح علعله مدير عام مديرية لودر رئيس المجلس المحلي بمعية مدير مكتب التربية في المديرية الأستاذ علي عبد الله ناصر صباح أمس الثلاثاء في ملعب الناصر المعشب التابع لنادي عرفان الرياضي بطولة الفقيد التربوي ومربي الأجيال الأستاذ القدير (حسين سالم لعور) الكروية لمدارس التعليم الثانوي والتي ينظمها مكتب التربية ممثلا بقسم الأنشطة المدرسية وبمشاركة 9 مدارس ثانوية تتنافس بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

وبعد السلام من قبل ضيوف الافتتاح على لاعبي الفريقين والتقاط الصور الجماعية، انطلقت المباراة بين فريقي ثانويتي اماجل والعين ومع مرور الدقائق تفوق لاعبو ثانوية اماجل ، خصوصا بعد ما أدركوا التعادل في أواخر الشوط الأول ، والذي منحهم قدرة الثبات مع الأداء إلى باقي الأوقات مع نسق طيب محملا بالكثير من فواصل القدرات الفنية ، رغم المحاولات الجادة للاعبي ثانوية العين ، على عكس لاعبي ثانوية اماجل الذين اجادوا حسم واستثمار الفرص المتاحة لهم ، ليحققوا فوزاً عريضاً بأربعة أهداف مقابل هدف لينالوا بطاقة التأهل الأولى للدور القادم .. فيما ودع لاعبو ثانوية العين المنافسة بروح رياضية عالية.

وقد نال جائزة أفضل لاعب في المباراة ، ومقدارها (20 ألف ريال يمني) ، مقدمة من الشخصية الاجتماعية والتربوية والرياضية السيد الهدار، لاعب ثانوية العين علي الخضر عامر وسلمها له مأمور لودر جمال علعلة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى