الاتحاد لحسم الأمور والهلال لتأكيد التأهل بدوري أبطال آسيا

> الرياض «الأيام» وكالات :

> يستضيف فريق نادي الاتحاد ، نظيره فريق نادي نافباخور نامانجان الأوزبكي ، لحسم موقفه من التأهل في إياب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا .. وشهدت مباراة العميد الأخيرة أمام الرياض عودة كريم بنزيما بعد غياب قرابة شهرين ، حيث كان آخر ظهور لبنزيما في اواخر ديسمبر الماضي خلال الخسارة التي مني بها الاتحاد أمام النصر في دوري روشن بخماسية لهدفين .. ولم يلتق الاتحاد ونافباخور نامانجان ، إلا في مناسبة وحيدة ، عندما تعادلا سلبيًا خلال مباراة الذهاب.

وكان قد تصدر الاتحاد مجموعته بـ 15 نقطة ، مسجلا 11 هدفاً ، ومتلقيًا 4 أهداف ، حصد 5 انتصارات، وخسر مرة.

ويواجه نادي الهلال نظيره سباهان أصفهان ، والتي من المقرر أن تقام مساء اليوم الخميس على أرضية ملعب المملكة أرينا معقل الزعيم .. وشهدت الساعات القليلة الماضية، موافقة الاتحاد الآ سيوي لكرة القدم، على نقل المباراة إلى ملعب المملكة أرينا، وذلك بعد الموافقة على طلب نادي الهلال.

ونجح نادي الهلال في الانتصار في مباراة الذهاب على حساب نادي سباهان أصفاهان، بنتيجة 3 أهداف ، مقابل هدف وحيد، وسجل ثلاثية الزعيم مالكوم ، بالإضافة إلى ألكسندر ميتروفيتش، بالإضافة إلى عبدالله الحمدان مهاجم الفريق.

ويحتاج نادي الهلال إلى التعادل فقط في اللقاء أو الهزيمة بنتيجة هدف نظيف ، وذلك من أجل العبور إلى الدور القادم من مسابقة دوري أبطال آسيا، خاصة وأن الفريق نجح ذهابا في الانتصار بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

ويبحث نادي الهلال عن الانتصار أمام فريق نادي سباهان ، من أجل مواصلة الانتصارات ، الخاصة بالفريق خلال الفترة الأخيرة في كافة المسابقات المحلية والقارية، حيث وصل الفريق إلى 12 انتصار متتالي خلال الفترة الماضية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى