مجموعة هائل سعيد أنعم تستعرض تجربتها في استدامة تعزيز الأمن الغذائي

> دبي «الأيام» :

> قدمت مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه، تجربتها في استدامة تعزيز الأمن الغذائي، من خلال مشاركتها الفاعلة في معرض جلفود، والذي يقام حاليًا في مدينة دبي، من الفترة 19 – 23 فبراير الجاري، بمشاركة 5500 شركة من 190 دولة.

وسجلت المجموعة حضورًا لافتًا في المعرض، حيث عرضت فيه شركات المجموعة المتخصصة في الصناعات الغذائية، علاماتها التجارية المرموقة العاملة في المجال، من مناطق اليمن والسعودية وبريطانيا وماليزيا وأندونيسيا ومصر وكينيا والسنغال وغانا، واستعرضت تجربتها في مبدأ الاستدامة الغذائية من خلال عمليات التصنيع والإنتاج الغذائي بتقنيات مبتكرة وحديثة، وإدارتها لمبدأ الاستدامة وسلاسل الإمداد بكفاءة عالية.

وخلال زيارته لجناح المجموعة في المعرض، عبر رئيس مجلس الإدارة - الرئيس التنفيذي للمجموعة، عبد الجبار هائل سعيد أنعم، عن إعجابه بما احتواه المعرض هذا العام من تطور لافت، وعبر عن سعادته بالنجاح المتميز لشركات المجموعة، وحضورها النوعي في هذا المعرض الهام، مؤكدًا على أهمية هذه المشاركة، التي تبرز تجارب وابتكارات شركات المجموعة في الصناعات الغذائية.

وثمن رئيس مجلس الإدارة دور فريق عمل الشركات المشاركة، في الإعداد والتحضير الجيد لهذه المشاركة، ونجاحهم في تعزيز العلاقات والاتصال الفعّال مع الشركات العالمية، متمنيًا لهم التوفيق والنجاح.

ويعد معرض جلفود هو أكبر تجمع غذائي في العالم، يتيح فرصة التعرف على أحدث المنتجات، وتحليل توجهات السوق، ولقاء الموردين، وتقوية فرص التعاون والشراكات الجديدة، لاسيما في ظل التطور والنمو المطرد لأسواق الغذاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى