كمال الحالمي: العشوائيات يجب أن تزال مهما طال بها الزمن

> عدن "الأيام" محمد رائد:

>
​نفَّذ المقدم كمال الحالمي قائد وحدة التدخل بمشكلات أراضي العاصمة عدن، نزولًا ميدانيًا لإزالة مبنى عشوائي قديم، أمام دوَّار السفينة بمديرية المنصورة.


وقال المقدم كمال الحالمي لـ "الأيام": "إن هذه الحملة تم تنفيذها بالتنسيق مع مدير عام مديرية المنصورة رئيس المجلس المحلي للمديرية أحمد علي الداؤودي، والذي على ضوء ذلك التنسيق نزلت قوة وحدة حماية الأراضي، وقامت بإزالة المبنى العشوائي، والمشيد منذ فترة طويلة بطريقة مخالفة للنظام والقانون، بحضور مندوبين عن قسم العوائق في مكتب وزارة الأشغال العامة والطرق بالمديرية، وكذا مندوب عن المجلس المحلي، وبالاستعانة بجرافة لدك المبنى".


ولفت قائد وحدة حماية الأراضي في العاصمة عدن، إلى أن المبنى تسبب في إعاقة عملية الرصف، وتوقيف إعادة تأهيل شارع التسعين، والذي يندرج ضمن أعمال السلطة المحلية، بتنفيذ عملية التخطيط الحضري على الشارع، والذي يعتبر واجهة اقتصادية للمديرية والعاصمة ككل، وذلك وفق رؤية وزير الدولة محافظ العاصمة عدن أحمد حامد لملس.


وشدد قائد حماية الأراضي، على أن العشوائيات يجب أن تزال مهما طال بها الزمن، كونها تشوه المنظر الجمالي للمدينة، وتشيد على أراضٍ ليست ملكًا لأصحابها.

كمال الحالمي: العشوائيات يجب أن تزال مهما طال بها الزمن
كمال الحالمي: العشوائيات يجب أن تزال مهما طال بها الزمن

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى