الشعلة يتصدر المجموعة الأولى وقمة الصقر وشباب القطن تنتهي بالتعادل

> عدن «الأيام» علاء عياش :

> قدمت فرق الشعلة عدن ، وصقر تعز ، وشباب القطن هوية المنافس مع ختام منافسات الجولة الثالثة من بطولة أندية الدرجة الأولى لكرة اليد التي تستضيف منافساتها صالة الشهيد علي أسعد مثنى الرياضية المغطاة بالعاصمة عدن، خلال الفترة بين 21 - 29 فبراير، وينظمها الاتحاد العام للعبة برعاية وزير الشباب والرياضة نايف البكري بدعم وتمويل من صندوق رعاية النشء والشباب وإشراف قطاع الرياضة بالوزارة.

واستطاعت فرق الشعلة والصقر وشباب القطن تقديم العروض القوية ومواصلة المشوار نحو تحقيق التأهل للدور نصف النهائي .. ومن ثم تسجيل التواجد في المباراة النهائية والفوز بلقب الدوري ، الذي وكما يبدو أن الصراع يشتد والمستوى في تصاعد من جولة إلى أخرى بين الفرق المشاركة والأكثر جهوزية وتحضيراً ، فقد حسم فريق الشعلة صدارة المجموعة الاولى بفوز مثير أمام منافسه تضامن حضرموت بنتيجة (23 - 21) في مباراة قوية وممتعة قدم من خلالها نجوم الفريقين لمحات وفواصل فنية رائعة خلال شوطي اللقاء الذي شهد تقارباً وتكافؤاً كبيراً في الأداء من الطرفين ، وكسبه الشعلة في نهاية المطاف بنتيجة (23 - 21)، ليتصدر فرق المجموعة الاولى برصيد 6 نقاط مع ختام منافسات الجولة الثالثة.

- وأوفت قمة صقر تعز وشباب القطن بكامل وعودها ، وذلك في المباراة القوية والمرتقبة التي أقيمت لحساب المجموعة الثانية ، وانتهت بتقاسم الفريقين لنقاط المباراة بعد انتهاء اللقاء بنتيجة (19 - 19) .. المباراة شهدت تألقاً واضحاً لمحترف شباب القطن الأردني موسى الذي ظهر في مباراة أمس بصورة قوية ومتألقة ، أقلقت كثيرا الفريق الصقراوي ، من خلال سرعته وتصويباته القوية ، والتي غالبا ما كانت تهتز معها شباك المنافس .. ومن جانب الصقر سجل حارس الفريق حضوراً مميزاً في اللقاء ، حيث ساهم كثيرا في إبعاد الخطر عن مرماه من خلال تصدياته الرائعة مساعداً فريقه للخروج بنتيجة التعادل.

- ولحساب المجموعة الأولى سجل فريق شرارة لحج فوزه الثاني ، بعد أن تغلب على منافسه فريق وحدة تريم (31 - 19)، في لقاء شهد أفضلية لفريق الشرارة الذي رفع رصيده بهذا الفوز إلى 4 نقاط من فوزين وخسارة كانت أمام الشعلة في الجولة الثانية.

- وانتهت مواجهة إتحاد إب ومنافسه الجلاء عدن ، بالتعادل بنتيجة (30 - 30) في مباراة كانت قوية أقيمت لحساب المجموعة الثانية، في حين تمكن فريق شباب الجيل بالحديدة من تحقيق الفوز أمام منافسه فريق وحدة المكلا بنتيجة (24 - 21).

- وفي ختام مباريات الجولة كسب شباب رخمة نتيجة المباراة (10 - 0) والتي كان مقررا لها أن تقام أمام حسان أبين بانسحاب الأخير وتخلفه عن الحضور.

- فيما مباريات الجولة الرابعة ، والتي ستقام اليوم الأحد فهي : الصقر التعزي × وحدة المكلا (8:30 صباحاً) .. شباب الجيل × الجلاء عدن (10:00 صباحاً) .. إتحاد إب × شباب القطن (11:30 صباحاً) .. شباب رخمة × تضامن حضرموت (1:00 ظهراً) .. الشعلة عدن × وحدة تريم (2:30 ظهراً) .. والشرارة اللحجي × حسان أبين (4:00 عصراً).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى