صناعة ميفعة تراقب أسعار الأسماك بسوق عزان

> عتق «الأيام» خاص:

> قام مدير مكتب التجارة والصناعة بمديرية ميفعة محافظة شبوة ناصر كعدول، اليوم السبت، بنزول ميداني إلى السوق المركزي بمدينة عزان، لمراقبة أسعار الأسماك، وعدم مخالفة البيع حسب الأسعار التي حددها المكتب سلفًا.

وقال كعدول: "إننا اليوم أمام مسؤولية إنسانية وأخلاقية أمام أهلنا بميفعة، لضبط الأسعار التي تم تحديدها من قبلنا، وذلك بعد التواصل مع مصادر بيع الأسمال الوافدة إلينا، ووضع أرباح مجزية، ولكن بعض تجار الأسماك أوالعوازل مصابون بالجشع المفرط، ونحن بدورنا نقوم بواجبنا حيال ذلك".

وأفاد أن المواطن أصبح مغلوبًا على أمره ومستسلمًا للتصرفات غير المسؤولة للنيل من ظروفه، وقد عزف أغلب الناس عن الأسماك التي أصبحت أسعارها مبالغًا فيها.

ودعا إلى المساندة والإبلاغ عن أي مخالفة، حتى نستطيع ان نقف جميعًا صفًا واحدًا أمام كل من تسول له نفسه مخالفة التوجيهات، مشيدًا بدور السلطة المحلية والمكتب التنفيذي والمجلس المحلي بالمديرية، وعلى رأسهم مدير عام المديرية الشيخ محمد سعيد الخرس، وذلك لدورهم المساند لنا في هكذا مهمة إنسانية ووطنية، تجاه شعبنا ومواطنينا، وخاصة في هكذا ظروف صعبة.

وشكر المواطنون مكتب التجارة والصناعة لدورهم الرقابي، وتمنوا لهم التوفيق والاستمرارية في ضبط جميع السلع بأنواعها من مواد غذائية وغيرها، للحيلولة أمام الأسعار الجنونية في الأسواق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى