الفجر يحرز كأس اليوم الوطني للبيئة على حساب حسان

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

> أحرز فريق الفجر الجديد كأس اليوم الوطني للبيئة والتي نظمها مكتب البيئة بأبين بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة .. وجاء إحرازه للكأس ، بعد تغلبه على فريق نادي حسان بركلات الترجيح 6 - 5 ، بعد تعادلهما بهدف لمثله ، في اللقاء الذي جمعهما ، عصر أمس الأحد ، على ملعب الفقيد نصيب عوض بمدينة زنجبار .. وكان قد سعى كل طرف لتسجيل الاسبقية ، وخطف الكأس ، ومن هجمه سريعة ومنسقة ، استطاع اللاعب منيف السركان تسجيل هدف السبق لفريق حسان في الدقيقة 20 .. وفي الشوط الثاني تمكن اللاعب حماد ناصر ، من تسجيل هدف التعادل ، لفريق الفجر في الدقيقة 70 ليظل اللعب سجالا بين الفريقين لينتهي اللقاء الودي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله ليحتكما إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت لفريق الفجر الجديد.

وعقب نهاية هذا اللقاء قام مدير عام مكتب الهيئة الوطنية لحماية البيئة (المهندس ناصر الصاعدي) ، ومدير عام مكتب الشباب والرياضة الكابتن أحمد الراعي ومديرا مكتبي الشباب والرياضة بمديريتي زنجبار وخنفر الكابتن منصور حيدرة ورفعت بقبق وأمين عام نادي حسان صالح سالم الدغاري بتسليم كأس اليوم الوطني للبيئة لفريق الفجر الجديد.

حضر اللقاء مدير النشاط الرياضي الكابتن وجدي مهدي والامين العام المساعد لنادي حسان حسين مبروك، وعدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية، وجمهور غفير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى