بقشان : نحن بحاجة لتكاتف الجميع لعودة حسان لموقعه الطبيعي

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

> قال الكابتن محمد بقشان نجم فريق نادي حسان لكرة القدم ، والمنتخبات الوطنية السابق ، ولاعب اتحاد إب الحالي أن فريق حسان لكرة القدم بحاجة إلى تكاتف الجميع من أجل عودته إلى موقعه الطبيعي والوقوف مع الإدارة الحالية لانتشاله مما هو فيه .. فحرام أن يظل الفارس الأبيني الرائع في مثل هكذا وضع ، لا يليق به ولا بمكانته .. مؤكداً أنه انتقل للعب مع فريق اتحاد إب وخاض معه دوري الدرجة الأولى ، وما يزال مع الفريق حالياً .. مشيراً إلى أن ما يحز في النفس أن ترى حسان الفريق الذي ترعرت فيه في هذا الوضع المزري .. مضيفاً أن هناك نجوما واعدة ، قد ظهرت مع الفريق ، ولكن تم التفريط بها وتركها تنتقل إلى أندية أخرى على الرغم من أنها أبدعت وقدمت مستويات كبيرة ، وكان يجب على الإدارة الحسانية بقيادة (العميد أبو مشعل الكازمي) الجلوس مع هؤلاء النجوم ، ودفع المرتبات لهم ، مثل ما تعاقدت معهم الاندية الاخرى ، لكي يكونوا النواة الأساسية للفريق وعودته المظفرة .. علماً أن فريق حسان كانت له صولات وجولات في الملاعب الرياضية

(حسان) يا سادة يا كرام بحاجة حالياً إلى ثورة ، تعيد له أيامه الغابرة وهيبته ، ولكن بتوحيد الصفوف الحسانية ونبذ المشاكل والانقسامات التي أدت إلى وصول هذا الفارس ، إلى هذه الوضعية المزرية ، ولكن الأمل ما يزال موجوداً بوجود إدارة يقودها (العميد أبو مشعل الكازمي) مدير عام الأمن في أبين، يمكنها إعادة فريق حسان إلى مكانته ، ولكن بالوقوف مع اللاعبين ودعمهم.

واختتم محمد بقشان حديثه بأن فريق حسان لكرة القدم بحاجة إلى مدرب كفؤ في هذه المرحلة ، للتنقيب على المواهب وإعطاءها الفرصة ، إلى جانب الحفاظ على لاعبي الخبرة ، وتوفير كافة الامكانيات والابتعاد عن التدخلات في مهامه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى