ثانوية الصرة تحجز البطاقة الأولى لنهائي بطولة الفقيد حسين لعور

> لودر «الأيام» عارف علوان:

> حجز فريق ثانوية الصرة بطاقة التأهل الأولى إلى نهائي بطولة الفقيد التربوي ومربي الأجيال الأستاذ حسين سالم لعور الكروية لمدارس مديرية لودر للتعليم الثانوي بعدما تجاوز فريق ثانوية اماجل (2/4) بركلات الترجيح في اللقاء الذي جمعهما صباح أمس الثلاثاء على أرضية ملعب الناصر المعشب التابع لنادي عرفان الرياضي في أولى مباريات الدور نصف النهائي للمسابقة التي يرعاها مكتب التعليم بالمديرية ممثلا بقسم الأنشطة المدرسية بمشاركة 9 ثانويات تنافست بطريقة خروج المغلوب من مرة واحدة.

ونال الجائزة المالية لأفضل لاعب في المباراة والمقدمة من مدير مكتب الصحة والسكان م/لودر محمد عبدالله مزاحم ومقدارها 20 ألف ريال، نالها لاعب ثانوية الصرة محمد أحمد المخربي وتسلمها من نائب رئيس نادي شباب دثينة عبدربه مودش الشهير بكريست.

وينتظر فريق ثانوية الصرة الطرف الثاني المتأهل للنهائي من خلال مواجهة اليوم الأربعاء والتي ستجمع بين ثانويتي عمر عبد العزيز الحضن وراجح لودر في ثاني لقاءات دور الأربعة.

حضر مباراة أمس الثلاثاء مدير مكتب التربية والتعليم م/لودر الأستاذ علي عبدالله ناصر ورئيس قسم الأنشطة المدرسية الأستاذ عمر محمد الدباني ورئيس قسم الاختبارات عبدالله عوض النخعي، ورئيس قسم العلاقات العامة الزميل الخضر البرهمي، ونجم كرة دثينة في الزمن الجميل ونائب رئيس نادي شباب دثينة الرياضي الكابتن مودش كريست، ومدير ثانوية الصرة علي الحوم ومدير ثانوية اماجل صالح الحقيري ووكيل ثانوية الحضن جمال المنصوري وعضو لجنة المسابقات باتحاد قدم أبين الكابتن صلاح علعلة وعضو اللجنة المنظمة علوي الشيابي ورئيس نادي شباب الصرة السابق أحمد الراوحي.

فرحة عارمة طغت على لاعبي ثانوية الصرة مع جهازهم الإداري والفني عقب نهاية ركلات الترجيح وتأهلهم إلى المباراة النهائية كطرف أول واقترابهم من منصة التتويج ومعانقة الكأس الغالي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى