الاتحاد بطلا والنصر وصيفا للبطولة التنشيطية

> زنجبار «الأيام» خاص:

> توج فريق الاتحاد بطلا للبطولة التنشيطية لكرة القدم التي نظمها اتحاد الفرق الشعبية بمنطقة الحصن مديرية خنفر محافظة أبين.

وجاء تتويج فريق الاتحاد بطلا بعد فوزه على فريق النصر بركلات الترجيح 4-3 بعد تعادلهما في الوقت الأصلي بهدفين في كل شبكة في اللقاء النهائي المثير الذي جمعهما عصر أمس على ملعب نادي الجيل الصاعد بحضور جماهيري كبير افترش جنبات الملعب.

وجاءت المواجهة الختامية في الموعد بعد أن شهدت تنافسا مثيرا بين الفريقين وسعى كل طرف لتسجيله الأسبقية وخطف كأس البطولة، ليتمكن فريق الاتحاد من تسجيل هدف السبق عبر اللاعب بكري العمودي من ضربة جزاء في الدقيقة 20 ولم تدم فرحة لاعبو الاتحاد طويلا ومن هجمة منسقة تمكن اللاعب أحمد عبدالله من تسجيل هدف التعادل لفريق النصر في الدقيقة 40 لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.

وفي الشوط الثاني زادت وتيرة اللقاء حدة وقوة بين الفريقين ومن ضربة ثابتة من خارج خط "18 نفذها اللاعب سالم محمد الشحمة سكنة على يسار حارس مرمى النصر في الدقيقة 70 محرزا الهدف الثاني ولم يستسلم لاعبو النصر فشنوا العديد من الهجمات لمعادلة النتيجة ليدرك اللاعب سالم فضل هدف التعادل في الدقيقة 90 لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 2-2 ليحتكما إلى ركلات الحظ الترجيحية التي ابتسمت لفريق الاتحاد بنتيجة 4-3 ليتوج بطلا تاركا الوصافة لفريق النصر".

أدار اللقاء زكي العاقل وساعدة ممدوح شابص وحكيم شابص وراقبها وجدي باخزانه ونقلت المباراة عبر إذاعة الملعب الداخلية بصوت المعلق الرياضي ناصر محسن العطوي.

عقب نهاية اللقاء قام دير عام مديرية خنفر المحامي مازن اليوسفي ونائب رئيس المجلس الانتقالي بأبين علي السوري ورئيس المجلس الانتقالي بمديرية خنفر صالح ناجي والقائد في الحزام الأمني في دلتا أبين مجدي هطاش ومدير إدارة الشباب والرياضة عبد الرقيب السنيدي ومدير مكتب الشباب والرياضة بخنفر رفعت بقبق بتسليم كأس البطولة لفريق الاتحاد وكأس الوصيف لفريق النصر.

حضر اللقاء رئيس نادي التعاون الرياضي محمد عبد وأمين عام نادي الهلال رشيد غالب وعدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية وجمهور غفير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى