​العمليات الأمنية في المحافظات الجنوبية تضبط عددًا من السرق والنصابين

> عتق/الغيظة/عدن/زنجبار«الأيام» خاص:

>
ضبطت قوات دفاع شبوة اللواء الثاني، في وقت متأخر من المساء، في أحد البوابات لمدخل مدينة عتق، ثلاثة أشخاص وهم "ب. ع. ع" "م. ف. ص" "ح. ع. ص" على متن باص نوع نوها، وذلك بعد أن تم الاشتباه بهم.

ومن خلال مجريات التحقيق اعترفوا بأنهم قاموا بعملية اختطاف"م. أ. م" وسرقة الباص الخاص به، بعد أن قاموا بتعذيب المجني عليه وتربيطه ورميه على بعد مسافة من الخط العام عتق - العبر، وبعد البحث والتحري تم العثور على المجني عليه وهو على قيد الحياة، وعليه جاري استكمال الإجراءات مع المتهمين، تمهيدًا لتحويلهم للجهات المختصة.

وفي السياق ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة المهرة، القبض على 10 متهمين بقضية سرقة سيارتين من أمام منزل مالك السيارتين بحارة النور.

وقادت عملية بحث وتحرٍ للشرطة، فور تلقيها بلاغًا من مالكي المركبات الوصول للجناة، واستعادة سيارتين نوع شاص إحداهما موديل 2015 والأخرى 2018 م، حيث تم حجز المتهمين رهن القضية والإجراءات القانونية.

ومن العاصمة عدن ضبطت الأجهزة الأمنية اليوم ، متهمًا في قضية نصب واحتيال بمبالغ مالية، تقدر بنحو 734 ألف ريال سعودي و18 ألف دولار، و5 ملايين و100 ألف ريال يمني.

وتلقت شرطة عدن بلاغًا من مواطنين، يفيدون بتعرضهم للنصب واحتيال من المدعو "ط، ص، المسجدي" 53 عامًا، مشيرين إلى تسليمهم للمتهم المبلغ مقابل حفر آبار مياه بمحافظتي شبوة وأبين، في حين تصرف بالمبالغ المالية لصالحه الشخصي، حيث تم إيداعه الحجز رهن الإجراءات القانونية.

وفي السياق تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية زنجبار محافظة أبين مساء أمس، من القبض على سارق حقائب النساء في أسواق وشوارع زنجبار بعد متابعة وبحث وتحرٍ.

وبحسب مصدر أمني فقد تمكن الأمن من القبض على سارق حقائب النساء في مدينة زنجبار، بعد رصد ومتابعة، وتم القبض على اللص الذي يقوم بسرقة حقائب النساء في الأسواق والجامعات، وتم إيداعه السجن والتحقيق معه لمعرفة أعضاء العصابة.

وأكدت قيادة الحزام قطاع زنجبار، أنها لن تتساهل مع هذه العصابات الخارجة عن النظام والقانون، والتي تحاول تعكير صفو الأمن والسكينة، من خلال سرقة حقائب النساء، وأن هذه الظاهرة الدخيلة على المجتمع الأبيني لن يتم التساهل أمامها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى