مقتل قائد وإصابة جندي أثناء تدريب عسكري في المكلا

> المكلا «الأيام» خاص:

>
قتل قائد عسكري وإصابة جندي بالشرطة العسكرية بحضرموت، اليوم الثلاثاء، أثناء انفجار مقذوف وسطهم أثناء التدريب العسكري.

وقالت قيادة المنطقة العسكرية الثانية في بيان لها، إن الانفجار نتج عن خلل فني أثناء تدريب على استخدام سلاح الآر بي جي، ما تسبب في انفجار حشوة السلاح وتطاير شظاياها.

وأضافت القيادة أن الانفجار أسفر عن مقتل المساعد عبدالرحمن سعد العجيلي، قائد الفرقة الثانية باللواء الشرطة العسكرية، وإصابة الجندي عبدالله علي الحميري بجروح طفيفة في اليد اليمنى، مؤكدة أنه تم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وعبرت القيادة عن تعازيها الحارة لأسرة العجيلي وزملائه، مشيدة بتضحياته وبطولاته في الدفاع عن الوطن والشرعية، ومتمنية الشفاء العاجل للجندي المصاب.

وأكدت القيادة أن هذا الحادث لن يؤثر على معنويات قواتها وعزيمتها في القيام بواجبها الوطني والمشاركة في تأمين المحافظة ومواجهة كل ما يهدد أمنها واستقرارها.

ودعت قيادة المنطقة العسكرية الثانية كافة وسائل الإعلام والجمهور توخي الدقة والحذر في تناول الأخبار المتعلقة بهذا الحادث الأليم، ونحرص على توفير المعلومات بشكل شفاف وصحيح لتجنب نشر الشائعات والتضليل الإعلامي ونود أن نؤكد بأن هذا الحادث الأليم ليس نتيجة لأي عمل إرهابي متعمد، وإنما كانت نتيجة لحادث عرضي مؤسف.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى