رفد مركز السلام الصحي بدار سعد بأجهزة ومعدات

> عدن «الأيام» خاص:

> وَقَّعَ أ. عبود ناجي حسين مدير عام مديرية دارسعد بمحافظة عدن، اليوم، مذكرة تفاهم على مشروع تزويد وتركيب المعدات الطبية والأثاث لمركز السلام الصحي في اللحوم الشرقية شمال المديرية.

حيث يهدف المشروع إلى توفير الأجهزة والمعدات الطبية الضرورية والأثاث لمركز السلام الصحي (تجهيز وتشغيل المركز) خلال الفترة المقبلة من هذا العام، مع شراء وتركيب محول كهربائي بقدرة 1000 ميجاوات، بتكلفة قدرها 105 آلاف دولار.

ويأتي هذا المشروع في إطار جهود تعزيز المرونة المؤسسية والاقتصادية في اليمن، والذي يتم تمويله من قبل الاتحاد الأوروبي في اليمن وتنفيذ برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في اليمن عبر منظمة يمن أيد بإشراف وزارة الإدارة المحلية.

وفي تصريح لـ"وسائل الإعلام"، أكيد عبود ناجي، عزم السلطة المحلية في المديرية على استكمال أعمال التجهيز وافتتاح المركز رسميًّا، والاستفادة منه بعد الاستلام مباشرة لكي يتمكن أهالي المنطقة من الحصول على الخدمات الطبية والرعاية الصحية دون مشقة أو عناء، مشيرًا إلى أهمية المشروع في خدمة المديرية وتعزيز قدرة السلطة المحلية في إعادة بناء المشاريع الخدمية. مؤكدًا بأن السلطة المحلية بدارسعد ستعمل على توفير جميع التسهيلات اللازمة لتسهيل إجراءات تنفيذ المشروع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى