اليوم فريقا ناديي مدودة وهلال السويري في لقاء الحسم

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان :

> يشهد الملعب الأولمبي في مدينة سيئون عصر اليوم الخميس أولى مباريات الحسم في المجموعة الثامنة من الدور التمهيدي لبطولة كأس حضرموت الثامنة لكرة القدم التي تنظمها اللجنة الرئيسية ويرعاها محافظ حضرموت الاستاذ مبخوت مبارك بن ماضي بمشاركة الراعي الإعلامي شركة العمقي وإخوانه للصرافة.

المباراة هي الأولى من المباريات المعادة لهذه المجموعة بعد أن تساوت الفرق الثلاث في النقاط بانتهاء الجولة الثالثة ،

بحسم التأهل ستجمع بين مدودة وهلال السويري ، حيث يبلغ الفائز منهما النهائيات ( دور ال32 ) ويواجه الخاسر ريبون حريضه يوم الإثنين المقبل لتحديد المتأهل الثاني.

وعصر يوم غد الجمعة 1 مارس ستجرى ثلاث مباريات على ملعب بارادم إذ يلتقي سمعون الشحر (4 نقاط) ووحدة شحير (نقطتان) ، وهي آخر مباراة لهما ومؤجلة من الجولة الأولى ، وفوز سمعون يؤهله للنهائيات وخسارته ستتيح للوحدة أمل في المنافسة.

أما المباراة الثانية ستجرى في المجموعة السادسة وتجمع المتأهلين قادسية ساه (6 نقاط) واتحاد سيئون (4 نقاط) ونتيجة المباراة ستحدد المركزين الأول والثاني بينهما ، فيما الفوز أو التعادل لصالح القادسية، لاحتلال المركز الأول .. أما فوز الاتحاد فسيصعد به للمركز الأول وسيتراجع القادسية إلى المركز الثاني.

أما ثالث مباريات غد الجمعة ستجرى على ملعب نادي البرق بتريم وهي مباراة هامة ومصيرية على البطاقة الثانية في المجموعة السابعة بعد أن حصد شباب اللسك البطاقة الأولى .. المباراة ستجمع بين أحرار تاربه (3 نقاط) وريان ساه بنفس الرصيد ، وفوز أحدهما سيؤهله ، أما التعادل فستكون هناك بينهما مواجهة فاصلة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى