السقاف يسلم رئيس نادي الجزيرة حافلة النادي المقدمة من محافظ العاصمة عدن لملس

> عدن «الأيام» خاص :

> قام الأخ مؤمن السقاف عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي رئيس تنفيذية انتقالي العاصمة عدن ، بمعية رئيس دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي أ . الكريحي كنعان صباح أمس الأربعاء ، بتسليم حافلة نقل لنادي الجزيرة الرياضي المقدمة من وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الأخ أحمد حامد لملس.

وأكد السقاف خلال التسليم أن قيادة المجلس الانتقالي والسلطة المحلية في العاصمة عدن ، تولي الأندية اهتماما كبيرا من خلال تلبية كافة الاحتياجات وتحسين الجانب الرياضي ، من أجل عودة روح الرياضة للعاصمة عدن ، وتشجيع الشباب الجنوبي على صقل مواهبهم.

بدوره شكر رئيس نادي الجزيرة العميد خالد علوي الأخ والأستاذ أحمد حامد لملس محافظ العاصمة عدن ، وقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي على دعمهم المستمر ، من أجل تسيير نشاط النادي منذ الاعتراف الرسمي به مؤكداً أن وجود حافلة نقل خاصة بنادي الجزيرة ستسهم كثيرا في عملية تطوير النادي، خصوصًا أن النادي يقطع المسافات الطويلة للمشاركة في جميع الأنشطة الرياضية.

حضر التسليم الكابتن وجدان محمود شاذلي مدير عام مكتب الشباب والرياضة في العاصمة عدن ، وخالد الزامكي مدير إدارة الشباب والرياضة بتنفيذية انتقالي العاصمة عدن ، والأستاذ عبد الجبار سلام سعيد رئيس اتحاد كرة القدم بعدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى