إدارة نادي الحسيني تضع مشاكلها أمام الرئيس الفخري

> تبن «الأيام» خاص :

> إلتقى رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية لنادي الحسيني الرياضي اللحجي والثقافي أمس الأول الخميس بالعقيد عبد القوي تركي قائد الشرطة العسكرية في المحافظة الرئيس الفخري لنادي الحسيني الرياضي .. ورحب العقيد برئيس وأعضاء الهيئة الإدارية للنادي برئاسة الاخ مهدي علي العمري رئيس النادي ونائبه فيصل الملطة وحميد مسيمن أمين عام النادي ومسؤول الأنشطة علي مقبل امين والكابتن وسام الامير واستمع الرئيس الفخري للنادي من إدارته إلى شرح موجز عن أوضاع النادي ومايعانيه من صعوبات في ظل انعدام الإمكانيات، اضافةً إلى المعوقات الأساسية المتمثلة بالبنية التحتية للنادي ومن أبرزها مقر النادي المتعثر الذي مضت عليه ثلاث سنوات منذ هدمه بهدف إعادة تأهيله ومايزال على ما هو عليه، وكذا الملعب الذي يمثل عائقاً آخر للرياضيين بفعل تواجد بيارات تطفح بمياه الصرف الصحي عليه.

وأشار مهدي علي العمري رئيس النادي إلى أن جملة المعوقات التي تقف حائلا أمام هذا النادي ، بحاجة إلى تدخل عاجل ، حتى تستطيع الإدارة تسيير أنشطتها الرياضية بيسر .. مبيناً أن نادي الحسيني الرياضي ناد عريق شرف المحافظة في العديد من البطولات التي أقيمت على مستوى المحافظة والوطن ، وحصد التميز عند حصوله على الترقي إلى الدرجة الثانية في كرة القدم وكرة اليد وحقق بطولات في بقية الالعاب من بينها لعبة الشطرنج .. مؤكداً (دور الشركة الوطنية للإسمنت الداعم) للنادي خلال السنوات الماضية ، وإسهاماتها الكبيرة في تهيئة المناخ ودعم وتشجيع النادي.

وسلمت الهيئة الإدارية لنادي الحسيني عدداً من المذكرات مرفقة بخطة النادي ، من بينها إقامة دوري كروي تعتزم إدارة النادي إقامته خلال شهر رمضان وذلك لإيجاد دعم لتنفيذه .. فيما أكد العقيد عبد القوي تركي الرئيس الفخري لنادي الحسيني الرياضي أنه سيبذل قصارى جهوده لحل مجمل الإشكالات التي يعانيها النادي ، وذلك عبر التنسيق مع قيادة المحافظة ، ممثلة باللواء الركن أحمد عبد الله التركي محافظ لحج ، ومكتب الشباب والرياضة في المحافظة ومخاطبة الجهات الداعمة لتقديم سبل الإمكانيات والدعم لهذا النادي العريق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى