​السراري والمالية يفتتحان دوري عدن لكرة القدم الخماسية

> عدن «الأيام» محمد النعماني :

>
​ناقشت (اللجنة المشرفة على دوري عدن الرمضاني للكرة الخماسية) مع مندوبي الفرق المشاركة في البطولة، لائحة الدوري على أن تنطلق أولى المباريات في الثاني من شهر رمضان المبارك، بين فريقي (مؤسسة السراري ومكتب المالية)، وفي المباراة الثانية سيلعب البنك الاهلي مع شركة الغاز.

 وفي الاجتماع الذي ترأسه (الكابتن القدير علي موسى) نائب رئيس اللجنة المشرفة على بطولة دوري كرة القدم الخماسية بعدن بحضور الأخ معين بكير مدير الشئون القانونية بوزارة الشباب ، والأخ أحمد الحسني مدير البطولة ، أكد الكابتن علي موسى حرص قيادة البنك الاهلي على إنجاح هذه البطولة ككل عام وتقديم كل الدعم والمساندة بما يسهم في تنشيط اللعبة، واستمرار ديمومتها، متمنيا من الجميع التفاعل مع واحدة من أهم البطولات الرمضانية في عدن.
 وبعد نقاش مستفيض ومفيد أسهم به الجميع بفاعلية واهتمام تم إقرار اللائحة وإجراء القرعة في أجواء رياضية سادت الاجتماع.

 هذا وستقام البطولة الحالية في نسختها الـ  18 على ملعب نادي أهلي عدن في المنصورة بإشراف مكتب الشباب والرياضة بمشاركة 17 فريقا من مختلف المؤسسات والشركات قسمت إلى 4 مجموعات هي : المجموعة الاولى : (السراري والبنك الاهلي وتطوير الموانىء وشركة الغاز والمالية) .. المجموعة الثانية وتضم : (العيسائي والصحة وجامعة عدن والزراعة) .. المجموعة الثالثة (التربية والتعليم ومصافي عدن وموانىء عدن والشباب والرياضة) .. فيما المجموعة الرابعة تضم : (صندوق النظافة والنفط والعدل والبريد).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى