الماجستير بامتياز للباحث رمزي الردفاني من جامعة عدن

> عدن «الأيام» خاص:

> حصل الباحث رمزي عبدالعزيز حسن هادي الردفاني، من كلية العلوم الاجتماعية والإنسانية قسم إدارة الأعمال بجامعة عدن، على درجة الماجستير بامتياز عن رسالته الموسومة (أثر استخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصال في تحسين الأداء الوظيفي - دراسة ميدانية على عينة موظفي وزارة الخارجية اليمنية "الديوان العام")، و ذلك صباح اليوم بمبنى الكلية.


وقد تقدم الباحث الردفاني برسالته التي حضرها سفراء وقيادات عسكرية، وعدد من الشخصيات الأكاديمية والفنية والاجتماعية، كما أشادت بها لجنة المناقشة على الرسالة والتي تكونت من: أ. م. د. أحمد محمود الثوير، عضوًا ومناقشًا داخليًا من جامعة عدن، و أ. م. د. عيسى سالم الأحمدي، رئيسًا ومشرفًا علميًّا من جامعة عدن، و أ. م. د. نضال محسن لصور، عضوًا ومناقشًا خارجيًّا من جامعة شبوة.

من جانبهم هنأ الحاضرون من الشخصيات الأكاديمية والعسكرية والفنية والاجتماعية الباحث رمزي الردفاني، كونه أحد كوادر الوحدة التنفيذية للتغذية المدرسية بوزارة التربية والتعليم بمحافظة عدن، ويشغل منصب مدير إدارة اللوجستيك في الوحدة التنفيذية للتغذية المدرسية، كما يعد أحد الإضافات العملية التي تتميز بها الوحدة التنفيذية للتغذية المدرسية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى