توزيع بدلات رياضية وكرات للفرق الشعبية في محافظة أبين

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

> وزعت قيادة مكتب الشباب والرياضة في مديرية زنجبار ، ممثلة بمديرها الكابتن منصور حيدرة ، ونائبه الكابتن رؤوف ناشر صباح أمس السبت (ملابس رياضية وكرات قدم) على 25 فريقا شعبيا يشاركون في (بطولة فقداء نادي حسان الرمضانية لكرة القدم) والمقدمة من محافظ أبين (اللواء أبوبكر حسين سالم) الذي يولي الشباب والرياضيين اهتماما كبيرا ، ويأتي هذا التوزيع في إطار دعمه المتواصل لهذا القطاع.

وخلال التسليم أكد مدير مكتب الشباب والرياضة في زنجبار الكابتن منصور حيدرة أن تسليم هذه البدلات والكرات الرياضية للفرق الشعبية في مدينة زنجبار يأتي في إطار الدعم السخي، الذي يقدمه محافظ أبين اللواء أبوبكر حسين سالم من أجل تنشيط الشباب والرياضيين ، وإعطائهم الفرصة لتقديم كل ما عندهم من طاقات ومواهب .. مشيراً إلى أن المحافظ وعد وأوفى بوعده .. وأن هذا ليس بغريب ، على شخصية بحجم هذا الرجل ، الذي يسعى لانتشال رياضة أبين مما هي فيه وإعادتها إلى الواجهة.

وأضاف الكابتن منصور حيدرة مدير مكتب الشباب والرياضة في زنجبار إلى أن البطولة الرمضانية، المسماة ببطولة (فقداء نادي حسان الرمضانية لكرة القدم) والذي ينظمها مكتب الشباب والرياضة، واتحاد الفرق الشعبية بزنجبار يرغب الجميع في أن تكون بحلة رائعة وأن تبتعد عن أي شوائب خارجة عن الأخلاق الرياضية فالرياضة فن وأخلاق ونحن نحب هكذا أن تكون.

من جانبهم قدم مندوبو الفرق الشعبية شكرهم لمحافظ أبين على هذا الدعم السخي، الذي قدمه، وأن هذا ليس بغريب على شخص المحافظ الذي يولي الشباب والرياضيين جل اهتمامه وحبه.

حضر التسليم الكابتن رؤوف ناشر نائب مدير مكتب الشباب والرياضة بزنجبار ، والكابتن وجدي عبدربه وعدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى