تصرف غريب من مبابي بعد استبداله في مباراة باريس وموناكو

> باريس «الأيام» وكالات :

> شارك كيليان مبابي في الشوط الأول فقط من مباراة باريس سان جيرمان وموناكو ، التي انتهت بالتعادل السلبي على أرض ملعب "لويس الثاني" ، أمس الأول الجمعة ، ضمن منافسات الدوري الفرنسي.

وكان المدرب لويس إنريكي مدرب النادي الباريسي قد قرر إخراج كيليان مبابي من المستطيل الأخضر، ودخول زميله راندال مواني بدلاً عنه مع بداية الشوط الثاني .. وبعد استبداله ، شوهد (كيليان مبابي) في ممر الملعب ، وهو يجري اتصالاً هاتفياً ، ثمّ ذهب لتحية الجماهير والتقاط بعض من الصور التذكارية .. ولم يجلس مبابي على دكة بدلاء فريقه بل جلس في المدرجات إلى جانب والدته فايزة العماري.

وتمّ استبدال اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً للمباراة الثانية على التوالي، بالتزامن مع تقارير صحفية قد أشارت إلى رغبة كيليان مبابي بالرحيل عن نادي باريس سان جيرمان في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة والانضمام لنادي ريال مدريد الإسباني.

وتحدث لويس إنريكي، مدرب باريس سان جيرمان عن التبديل الثاني على التوالي لكيليان مبابي ، وأعلن أنه لا يريد مناقشة الموضوع، وأنه ببساطة قراره إزاء احتمالية رحيله عن الفريق "آجلا أو عاجلا".

وقال مبابي : "لست متفاجئًا من الضجة المثارة حول هذا الموضوع ، لأنني أعمل في مجال كرة القدم منذ فترة طويلة ، وأعلم مدى الاهتمام بكل التفاصيل في الأندية الكبيرة".

وأضاف المدرب الإسباني ، عبر قناة "أمازون برايم" : "عاجلا أم آجلا سيتعين علينا اللعب من دون كيليان مبابي ، لذلك أبحث عن أفضل خيار للفريق، أحيانا يحالفني التوفيق وفي أوقات أخرى لا أكون جيدا".

وبسؤاله عن استبدال مبابي لأسباب فنية ، أجاب : "الرد جاء في الملعب ، عاجلا أو آجلا لن يلعب مبابي معنا مجددا ، لذلك علينا أن نعتاد على ذلك".

وعن إمكانية تكرار استبدال مبابي مجددا ، في مشوار الدوري المحلي ، ودوري أبطال أوروبا ، قال : "أنا مطالب دائما باتخاذ القرارات ، إنها فلسفتي وطريقتي في التفكير دائما من أجل الأفضل لفريقي".

وشدد المدير الفني لسان جيرمان : "سأواصل العمل بنفس الطريقة التي أراها الأفضل ، ولا أريد الجدال كثيرا ، إنه قراري".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى