الريدة يبلغ نهائيات كأس حضرموت الـ 8 وشباب اللسك يؤكد تأهله

> المكلا«الأيام» فهمي باحمدان :

> تأهل نادي الريدة الرياضي إلى الدور ال 32 لبطولة كأس حضرموت الثامنة لكرة القدم التي تنظمها اللجنة الرئيسية ويرعاها محافظ حضرموت الاستاذ مبخوت مبارك بن ماضي بمشاركة الراعي الإعلامي شركة العمقي وإخوانه للصرافة .. وبلغ الريدة النهائيات عقب فوزه على جاره قصيعر بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة المعادة بينهما ضمن منافسات المجموعة الثانية في الدور التمهيدي للبطولة التي جرت عصر أمس السبت على ملعب الفقيد بارادم بالمكلا .. وحسم الريدة الصراع ليعتلي مقدمة المجموعة ويظفر بالبطاقة الأولى برصيد 5 نقاط ويغادر قصيعر البطولة وتبقى البطاقة الثانية عن هذه المجموعة ستحددها المباراة الفاصلة الأربعاء القادم بين سمعون ووحدة شحير ويرافق الفائز منهما الريدة.

الريدة سينضم للمجموعة الثانية في النهائيات إلى جانب أندية شبيبة الديس الشرقية ووحدة المكلا والصدارة، فيما سيلعب ثاني المجموعة (سمعون أو وحدة شحير) ضمن المجموعة الرابعة التي تضم أندية شعب حضرموت ودوعن وأهلي الغيل .. وعلى الملعب الأولمبي بمدينة سيئون أكد شباب اللسك أحقيته بالتأهل للدور ال 32 وحقق عصر أمس فوزه الثالث على التوالي على حساب اتحاد حورة بنتيجة هدفين مقابل هدف في ختام مباريات المجموعة السابعة.

وتأهل الشباب بالعلامة الكاملة في المركز الأول برصيد 9 نقاط وسينضم للمجموعة الخامسة مع أندية سلام الغرفة وبرق تريم وتعاون العقاد ، وبتصدره للمجموعة يحل ريان ساه ثانياً برصيد 6 نقاط وسيلعب النهائيات ضمن المجموعة السادسة إلى جانب شباب القطن وشعلة العرض ومدودة .. وتبقى في الدور التمهيدي مواجهتان هامتان الأولى سيحتصنها الملعب الأولمبي يوم غد الإثنين بين ريبون حريصه وهلال السويري على البطاقة الثانية للمجموعة الثامنة التي خطف مدودة البطاقة الأولى .. أما المباراة الثانية فستجرى على ملعب بارادم يوم الأربعاء وهي المباراة الفاصلة بين سمعون ووحدة شحير على البطاقة الثانية للمجموعة الثانية التي تأهل أولاً فيها الريدة وبعد تعادل سمعون والوحدة بالرصيد النقاطي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى