​محافظ سقطرى يشهد تنفيذ برنامج الرماية لكتيبتي الدبابات والسواحل

> حديبو «الأيام» خاص:

>
شهد محافظ سقطرى رأفت الثقلي، صباح اليوم برنامج الرماية بالذخيرة الحية لكتيبتي الدبابات وحرس السواحل باللواء الأول مشاة بحري بالمحافظة في إطار تنفيذ العام التدريبي الجديد 2024م.


وفي التنفيذ أكد المحافظ رأفت الثقلي، على أهمية تنفيذ برامج الرماية لما له من أهمية في تنشيط الكادر العسكري ورفع الجاهزية القتالية والاستعداد الأمثل لحماية الأرخبيل، مشيدًا  بدور القوات المسلحة في الأرخبيل وحرصها في الدفاع عن المحافظة والمكتسبات الوطنية، متمنين لهم مزيدًا من التقدم والنجاح العملي.


من جانبه أشاد قائد اللواء الأول مشاة بحري سقطرى العميد علي عمر كفاين، بكفاءة الأفراد في تنفيذ الرماية على سلاح الدبابات والبندقية الآلية لكتيبة حرس السواحل مؤكدًا على تنفيذ وتدليل كافة الصعاب للكتيبتين، ورفع كفاءة قدرات قواتنا على الصعيدين التنظيمي والقتالي.

وتأتي البرامج التدريبية التي تنفذها قيادة اللواء للرفع من الجاهزية القتالية وقدرات الوحدات العسكرية وإكساب الأفراد مهارات الرماية على الأسلحة الثقيلة والمتوسطة والخفيفة بالشكل الأمثل لتنفيذ واجباتهم ومهامهم العسكرية بكل كفاءة واقتدار ومن خلال فعليات المهمة نفذت الكتيبتان مهمتهما في تدمير جميع الأهداف المحددة في المهمة بمستوى الدقة في الإصابات والتي نالت إعجاب الحاضرين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى