تضامن حضرموت يدشن الزي الرسمي للنادي للعام 2024

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان :

> تواصلاً للنجاحات الكبيرة المحققة للنادي الأزرق، وفي إطار استراتيجية تطوير العمل الرياضي داخل النادي ضمن خطة مجلس الإدارة للإرتقاء بمختلف الجوانب الرياضية والثقافية والإجتماعية والسعي نحو فتح آفاق تعاون وشراكة مستدامة دشنت إدارة نادي تضامن حضرموت الرياضي الثقافي الاجتماعي مساء السبت الثاني من شهر مارس 2024 الزي الرسمي الجديد للنادي للعام الثاني على التوالي.

وأوضح الزميل أحمد ناصر قروان مسؤول العلاقات والإعلام في النادي ، أن تدشين الطقم الرسمي الجديد من قبل مجلس الإدارة برئاسة المهندس فهمي عبد الهادي بن شبراق ، والمقدم كدعم من مركز الشماسي للرياضة (المتعهد الرسمي الرياضي) يؤكد على نهج الشراكة الفاعلة مع مختلف المؤسسات والبيوت التجارية ، وفتح آفاق للأوسع في مجال الرعاية والتسويق والإعلام .. مشيراً إلى أن الأزياء الجديدة الخاصة بالنادي للعام 2024 التي تم تدشينها عبارة عن 5 أطقم رياضية متكاملة من النوعية الفاخرة ، التي جُهزت خصيصاً بـ (شعار الوعل الحضرمي) وهوية النادي الأزرق والتي صُنعت خصيصاً في جمهورية الصين الشعبية.

وعبر قروان عن امتنان إدارة النادي الكبير للدعم السخي المتواصل من قبل (مركز الشماسي للرياضة) بقيادة مديره العام الكابتن نزار علي الشماسي الذي سيقدم للجمهور وعشاق الأزرق فانلات بأحجام صغيرة وكبيرة مناسبة تحمل نفس مميزات الطقم الرياضي للنادي.

وحرصت إدارة النادي ، خلال فعالية تدشين أطقم النادي على دمج الشباب ، من مختلف شرائح المجتمع والشرائح الخاصة من مرضى السرطان ، ضمن فعاليات النادي المختلفة والذي يأتي تشجيعاً لهم وتأكيداً على مبادلتهم الوفاء لناديهم ، فقد كان لتواجد الشابين زياد العكبري وأحمد باعامر (الناجون من السرطان) في الفعالية والتدشين الأثر الإيجابي الكبير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى