التوجيه بسرعة معالجة مطالب كوادر جامعة شبوة

> عدن «الأيام» خاص:

> استقبل اليوم بديوان وزارة الخدمة المدنية والتأمينات بمحافظة عدن البروفسور عبدالناصر الوالي وزير الخدمة المدنية والتأمينات، د. توفيق سريع باسردة رئيس جامعة شبوة.

حيث استعرض رئيس الجامعة وضع الكادر الوظيفي الأكاديمي والإداري بالجامعة، ومجمل الصعوبات والتحديات التي يواجهونها، بالإضافة إلى مستحقاتهم ومطالبهم المعلقة في استكمال إصدار فتاوى التوظيف لمن صدرت لهم قرارات تعيين أكاديمي، والنقل بنظام الخفض والإضافة للموظفين في مرافق أخرى، بالإضافة إلى إصدار فتاوى بتسوية مرتبات أصحاب الألقاب العلمية والأكاديمية الجديدة.

وأوضح رئيس الجامعة الحاجة الماسة إلى درجات وظيفية أكاديمية وإدارية للجامعة بشكل عاجل حتى تتمكن من تأدية رسالتها السامية على أكمل وجه، كون الجامعة لم تحصل على اعتماد أي درجة وظيفية منذ تأسيسها قبل ثلاث سنوات، وأغلب كليات الجامعة وديوانها تعتمد على المنتدبين والمتعاقدين.

وفي خاتمة اللقاء، وجه الوزير المختصين في الوزارة بسرعة ومعالجة مطالب جامعة شبوة فيما يتعلق بفتاوى مستحقات أعضاء الهيئة التعليمية والتعليمية المساعدة بالجامعة والتسويات للألقاب العلمية والأكاديمية، والتعيينات بحسب النظم واللوائح المتبعة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى