الميناء يكسب قمة القطن .. وخيبل يواصل عروضه القوية في دوري الكرة الطائرة

> عدن "الأيام" علاء عياش :

> حسمت طائرة فريق الميناء العدني قمة مباريات المجموعة الأولى من خلال الفوز على شباب القطن بثلاثة أشواط دون مقابل ضمن منافسات بطولة الدوري العام للكرة الطائرة (للرجال) الذي ينظمه الاتحاد العام للعبة ، برعاية وزير الشباب والرياضة نايف البكري ووزير الدولة محافظ عدن أحمد حامد لملس ، بدعم وتمويل من صندوق رعاية النشء والشباب وإشراف قطاع الرياضة بالوزارة.

وشهدت صالة الشهيد علي أسعد مثنى الرياضية المغطاة الكائنة في العاصمة عدن ، صباح أمس إقامة مباراة القمة في المجموعة الثانية وسط أجواء جماهيرية رائعة اكتملت جماليتها بأهازيج رابطة مشجعي الفريقين ، والتي رسمت في المدرجات أرقى أنواع الوفاء من خلال المؤازرة المتواصلة طيلة دقائق فترات المباراة.

وفي مجريات المباراة لقن لاعبو الميناء نظراءهم في فريق شباب القطن درساً في الكرة الطائرة، بعدما كسب اللقاء الذي جمعهما بثلاثة أشواط دون مقابل ، حيث ظهرت الندية واضحة في هذا الشوط ، الذي تبادل من خلاله لاعبو الفريقين التسجيل لينتهي في نهاية المطاف لمصلحة لاعبي فريق الميناء بعد عناء بنتيجة (25 - 23) ليواصل في الشوط الثاني فريق الميناء عرضه القوي ويكسب الشوط بواقع (25 - 20).

وارتفعت وتيرة ونسق التنافس في الشوط الثالث ، وظن الجميع بأن هذا الشوط سيكون مختلفاً عن سابقه ، وخاصة من جانب فريق شباب القطن الساعي إلى تعويض تأخره بشوطين .. ومن ثم إعادة المباراة إلى نقطة البداية ، إلا أن تألق لاعبي فريق نادي الميناء حال دون أن تتحقق أمنيات شباب القطن ليخسر الشوط بصعوبة (23 - 25)، لينتهي اللقاء بفوز مستحق لفريق الميناء بثلاثة أشواط دون مقابل.

الفوز منح طائرة نادي الميناء (صدارة المجموعة الثانية) برصيد 6 نقاط متساوياً مع الشعلة بنفس عدد النقاط ، في حين يأتي خلفهما شباب القطن بـ 3 نقاط ثالثاً ، والأهلي عدن بثلاث نقاط في المركز الرابع ، في حين حل حسان أخيراً في المجموعة بدون نقاط بالخسارة في المباريات الثلاث التي لعبها في المجموعة الأولى.

- واستعاد فريق أهلي عدن (المنصورة سابقاً) الفوز بسهولة أمام فريق حسان أبين بثلاثة أشواط من دون مقابل في مباراة لم يجد من خلالها لاعبو أهلي عدن أي صعوبة في تجاوز المنافس في اللقاء.

- وضمن مباريات المجموعة الثانية واصل فريق خيبل المهرة تقديم عروضه القوية بفوز مستحق أمام منافسه فريق وحدة تريم بثلاثة أشواط دون مقابل ليتصدر فرق خيبل المهرة المجموعة الثانية بوصوله للفوز الثالث.

- فيما حققت طائرة فريق نادي وحدة الحامي فوزها الأول على حساب فريق نادي تضامن شبوة بثلاثة أشواط دون مقابل.

واختتمت أمس الإثنين مباريات الجولة بفوز فريق نادي سيئون على شعب حضرموت بـ ( ......................).

وتتواصل اليوم مباريات الجولة الرابعة ، حيث يلتقي اهلي عدن والميناء في المباراة الأولى، وفي المباراة الثانية يصطدم شباب القطن أمام الشعلة ، ولحساب المجموعة الثانية خيبل المهرة وشعب حضرموت، وفي المباراة الثانية وحدة تريم وتضامن شبوة، ويلتقي في المباراة الثالثة وحدة الحامي وسيئون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى