​الزبيدي يوجه انتقالي عدن بتخفيف معاناة المواطنين

> عدن «الأيام» خاص:

>
ترأس اللواء عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، عضو مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الإثنين، اجتماعًا استثنائيًا للهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس بعدن.

وفي مستهل الاجتماع، رحب الزبيدي بالهيئة التنفيذية الجديدة لانتقالي العاصمة برئاسة مؤمن السقاف عضو هيئة رئاسة المجلس، مؤكدًا ثقته بقدرة الهيئة الجديدة على إحداث نقلة نوعية في عمل الانتقالي بعدن، في ظل الظروف التي تتطلب قيادة قادرة على العطاء.

ودعا إلى بذل الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لخدمة المواطنين في عموم المديريات، والاقتراب من همومهم وتلمّس أوضاعهم، وتسخير الإمكانيات المُتاحة للتخفيف من معاناتهم والقيام بالمهام المنوطة بالقيادة المحلية والمتمثلة في تعزيز الاصطفاف الوطني الجنوبي، ومساندة السلطات المحلية في ترسيخ الأمن والاستقرار في عموم مديريات وأحياء العاصمة.

واستمع الاجتماع بعدها إلى كلمة مُوجزة قدمها رئيس الهيئة التنفيذية مؤمن السقاف، أكد فيها بذل كل الجهود للارتقاء بالعمل التنظيمي والإداري في مختلف إدارات الهيئة، والعمل جنبًا إلى جنب مع السلطات المحلية واللجان المجتمعية في العاصمة لتقديم نموذج مشرف للقيادات المحلية للمجلس في باقي المحافظات.

وفي ختام الاجتماع، استمع الزُبيدي من مديري الإدارات ورؤساء الهيئات التنفيذية في المديريات لشرح موجز عن الأوضاع في مديرياتهم، وخططهم للارتقاء بالعمل والانخراط بين أوساط الجماهير لتقديم ما يمكن تقديمه للمواطنين في العاصمة عدن في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد.

حضر الاجتماع عماد محمد أحمد مدير مكتب عضو مجلس القيادة الرئاسي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى