البحسني يوجه سفارات اليمن بتطوير العلاقات والتعاون مع الدول

> الكويت «الأيام» خاص:

> أكد عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، أن دور سفارات اليمن يتمثل في تطوير العلاقات الثنائية بين الدول وتسهيل التواصل وتبادل المعلومات بينها، وتعزيز التعاون في مختلف المجالات.

جاء ذلك خلال لقاء عضو مجلس القيادة الرئاسي، اليوم في الكويت، سفير اليمن لدى دولة الكويت الشقيقة د. علي منصور سفاع، للاطلاع على نشاط السفارة، وجهودها في تقديم الخدمات والتسهيلات للجالية اليمنية في الكويت، وأبرز الصعوبات التي تواجه عمل السفارة.

وأشاد البحسني بالجهود المبذولة من قبل سفارة اليمن في الكويت، ومساعيها لتقديم الخدمات والتسهيلات كافة للجالية اليمنية، وتعزيز العلاقة بين اليمن والكويت.. مجددًا دعم مجلس القيادة الرئاسي للسفارات اليمنية في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك سفارة اليمن في الكويت.

وقال عضو مجلس القيادة الرئاسي: "إن الجهود المشتركة بين اليمن والكويت تعكس روح التعاون والتضامن بين الدولتين الشقيقتين، وتبرز الأهمية الكبيرة للدبلوماسية في بناء جسور الصداقة والتعاون الدولي المثمر"، معبرًا عن شكره وتقديره للتسهيلات التي تقدمها دولة الكويت الشقيقة لسفارة بلادنا، بما يسهم في تعزيز التعاون وتطوير العلاقات الثنائية.

من جانبه عبّر السفير سفاع عن خالص شكره وتقديره لعضو مجلس القيادة الرئاسي البحسني، الذي حرص على الاطلاع على أوضاع السفارة والصعوبات التي تواجهها، للعمل على معالجتها.. مؤكدًا أن هذا اللقاء سيعطي دافعًا لبذل مزيد من العطاء نحو تطوير العمل الدبلوماسي والارتقاء به.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى