أهلي الغيل يستضيف تصفيات بطولة الجمهورية الثقافية لأندية الساحل

> المكلا«الأيام» فهمي باحمدان :

> تشهد منشأة النادي الأهلي الرياضي بغيل باوزير صباح يوم السبت القادم 9 مارس 2024 بطولة المسابقة الثقافية للأندية الرياضية بساحل حضرموت (التصفيات التمهيدية )التي ستقام برعاية وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف صالح البكري ومحافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي ، ووتحت إشراف قطاع الشباب في الوزارة ومكتب الشباب والرياضة بالساحل وتنفيذ اللجنة الثقافية الاجتماعية لشباب أندية ساحل حضرموت ، والمؤهلة لبطولة الجمهورية للأندية أبطال المحافظات ، التي ستقام في الأسبوع الأول من شهر رمضان الفضيل بالعاصمة عدن.

وتحضيراً لهذه الفعالية الثقافية الرياضية إطلع المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي من رئيس اللجنة الثقافية الاجتماعية لشباب أندية الساحل خالد أحمد القحوم على سير التحضيرات والإستعدادات لتنفيذ هذه المسابقة .. مؤكداً حرص مكتبه على إنجاح هذه البطولة من خلال تقديم التسهيلات والتعاون مع اللجنة .. حاثاً الأندية على التفاعل والمشاركة في البطولة التي ستؤهل البطل الى نهائيات أبطال محافظات الجمهورية .. مشيداً بما تحقق للجانب الثقافي الرياضي في حضرموت من خلال استمرارية النشاط وتنفيذ البطولات والمسابقات الثقافية النوعية .. ومن أبرزها بطولة كأس حضرموت السنوية التي نظمت فيها خمس بطولات بنجاح كبير وحصد ثمرة متميزة في هذا الجانب.

من جانبه .. عبر رئيس اللجنة الثقافية لشباب أندية ساحل حضرموت عن سعادته بتنظيم الوزارة ممثلاً في قطاع الشباب لهذه الفعالية التي افتقدناها على صعيد المركز لسنوات عدة وحافظنا في حضرموت بدعم السلطة المحلية ومكتب الشباب والرياضة في استمراريتها في حضرموت وتأكيد حضورها من خلال بطولات متنوعة ومختلفة بالجانب الثقافي الاجتماعي في عموم المحافظة ومثلت بطولة كاس حضرموت الثقافية السنوية مثالاً حياً وفاعلاً لهذا الحضور الرياضي الثقافي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى