الزمالك والماتري يفوزان في بطولة الشهيد عبد اللطيف السيد الرمضانية

> باتيس «الأيام» سالم حيدرة صالح :

> تغلب فريق الزمالك على فريق النصر بهدفين من دون رد ، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب نادي السد الرياضي في بطولة الشهيد عبد اللطيف السيد الرمضانية للفرق الشعبية لكرة القدم التي تنظمها رابطة باتيس الرياضية الجنوبية بمنطقة باتيس بمديرية خنفر بدعم من مصنع الاسمنت وبمشاركة 16 فريقا وزعوا على أربع مجموعات ، تتنافس بنظام الكل مع الكل ويصعد الاول والثاني إلى الدور الثاني والحاسم .. وجاءت المباراة حماسية بين الفريقين ، ولم يتمكن أي طرف من خدش شباك الآخر حيث انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي

وفي الشوط الثاني زادت وتيرة اللقاء حدة وقوة بعد ان سيطر لاعبو الزمالك على مجرياته ، ليتمكن اللاعب فادي اللحجي من تسجيل هدف السبق لفريق الزمالك في الدقيقة 47 ليظيف اللاعب بكري العمودي الهدف الثاني من تسديده قوية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة ٧٠ ليظل اللعب سجالا بين الفريقين لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بهدفين دون رد.

وتغلب فريق الماتري على فريق التحالف بهدف دون رد ، في مباراة قوية تبادل من خلالها الفريقان بالهجمات على المرميين قبل أن تكون كلمة الفصل للاعبي فريق الماتري بتسجيل هدف المباراة الوحيد.. أدار اللقاء وسيم حسين وساعده بسام فتيني وعبده كريف ، ونقلت المباراة عبر إذاعة الملعب الداخلية بصوت المعلق الرياضي ناصر محسن العطوي.

حضر اللقاء مدير ادارة الشباب والرياضة عبد الرقيب السنيدي ورئيس نادي السد ورئيس رابطة باتيس الرياضية الجنوبية فاروق عبيد والكابتن محمد سعيد ومحمود الجوهري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى