طيور الممدارة يفوز على الرزميت بهدفي عبده القفعي

> عدن "الأيام" خاص :

> قاد لاعب فريق طيور الممدارة (عبده القفعي) فريقه للتأهل للدور الثاني بعد الفوز على فريق الرزميت بهدفين دون رد ، في المباراة التي جمعت الفريقين عصر أمس الثلاثاء في إطار منافسات الدور الأول من بطولة دوري الهوكي الرمضاني لعام 2024 التي تقام منافساتها على ملعب الهوكي الترابي الكائن في منطقة الروزميت بكريتر ، والتي تقام برعاية وزير الدولة محافظ عدن أ . أحمد حامد لملس ورئيس تنفيذية انتقالي العاصمة عدن مؤمن السقاف ، وتحت إشراف السلطة المحلية بمديرية صيرة ، وتنظيم اللجنة الرياضية في المديرية بمشاركة 32 فريقا شعبياً من مختلف أحياء مديريات العاصمة عدن يلعبون بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة والتي تستمر منافساتها إلى أواخر شهر رمضان المبارك .. هذا وسجل (عبده القفعي) هدفي فريقه من ركلتي جزاء.

وبعد نهاية المباراة اختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق طيور الممدارة (عبده القفعي) كأفضل لاعب في المباراة وقد تسلم جائزته المستحقة من الكابتن عزيز الحارثي رئيس فرع اتحاد عدن للقوة ومصارعة الذراعين "الرست".

هذا وتتواصل مباريات البطولة اليوم الأربعاء ، في إطار منافسات دوري ملعب الهوكي الرمضاني في ثاني مبارياته بلقاء يجمع فريقي (النصيب والخساف).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى