غداً الخميس إنطلاق بطولة ضاحية العرب في الأردن

> المكلا «الأيام» حامد باحارث :

> يخوض منتخبنا الوطني للضاحية ، غداً الخميس ، الموافق 7 مارس ، منافسات البطولة العربية لضاحية العرب في الأردن ، والتي ستشارك فيها 8 دول عربية هي : الجزائر ، لبنان ، المغرب ، السودان ، السعودية ، فلسطين ، الكويت والبلد المستضف الأردن.

وفي تصريح للشيخ شاجع المقدشي رئيس الاتحاد اليمني لألعاب القوى ، تحدث قائلاً : "طموحاتنا كبيرة ، لتحقيق أحد المراكز الأولى حيث نثق بقدرات أبطالنا الصغار ، وهم يشاركون لأول مرة ، من خلال إظهار قدراتهم وتمثيل اليمن في هذا المحفل العربي خير تمثيل .. مشيراً إلى أن رصيد اليمن في البطولات العربية للضاحية جيد ، وقد حققنا في وقت سابق بطولات كثيرة ، وليست برونزية في عام 2019 بالاردن الشقيق ، وقد سبق أن حققنا المركز الأول عام 2004م في الاردن .. وكذلك فزنا بالمركز الثاني عام 2006م بالبحرين ، وأيضاً فزنا بالمركز الثاني في ضاحية العرب والتي استضافتها صنعاء عام 2014م والمركز الثالث بالاردن عام 2019م .. شاكرا الجهود المبذولة من قبل المسؤولين باللجنة الاولمبية اليمنية والاتحاد القطري لألعاب القوى بصرف تذاكر سفر اللاعبين ومدربهم فلهم منا جزيل الشكر والتقدير.

ويبقى أن نشير إلى أن منتخبنا الوطني للضاحية سيشارك في هذه البطولة ، بعدد خمسة عدائين ، وهم : عبد الله الحسولي ومحمد الهلالي وأحمد الحربي ، ومروان اللذع ومحمد الخضر .. فيما سيتولى (الكابتن سمير اليفاعي) تدريب المنتخب ، والاستاذة شجوفة عبدي إدارية للمنتخب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى