11 مارس بدء تصفيات المسابقة الثقافية لاندية لحج

> الحوطه«الأيام» هشام عطيري :

> أقر مكتب الشباب والرياضة بمحافظه لحج انطلاق تصفيات المسابقة الثقافية لاندية المحافظة بتاريخ 11 مارس الجاري .. وجاء إقرار انطلاق تصفيات المسابقة في اجتماع للجنة الإشرافية ولجنة التحكيم برئاسة الأستاذ خالد اليماني مدير عام مكتب الشباب والرياضة في المحافظة أمس الأربعاء ، بحضور مستشار المحافظ لشئون الرياضة الكابتن فيصل شوكرة لمناقشة استعدادات المكتب والأندية للتصفيات.

وأكد اليماني خلال الاجتماع على أهمية المسابقات الثقافية التي تعد أحد الأنشطة الهادفة إلى إبراز ، وتطوير القدرات الفكرية لدى المتسابقين .. مشيرا إلى أن أندية لحج حققت نجاحات كبيرة في هذا المجال ، والفوز بالمراكز المتقدمة على مستوى الجمهورية .. كما دعا اليماني الأندية المعتمدة والرسمية إلى الاستعداد والمشاركة في تصفيات المسابقة الثقافية التي أعلن عنها أعلاه.

هذا وشكل مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة لجنة إشرافية للمسابقة مكونة من الإخوة : المستشار فيصل شوكرة وعلي مقبل ، وفكري السقاف ، ومحمد هيثم ثابت .. كما شكل الأستاذ خالد اليماني مدير عام مكتب الشباب والرياضة في لحج لجنة تحكيمية مكونة من الإخوة التالية أسماؤهم : الدكتور محمد صالح علايه ، و أ . محمد غالب ثابت ، ومحسن حسن العواضي ، وطارق أفندي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى