غدا الجمعة سحب قرعة النسخة الثالثة من بطولة الناصر الرمضانية

> لودر «الأيام» عارف علوان :

> أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة الناصر الكروية الرمضانية لمنتخبات المنطقة الوسطى عن موعد سحب قرعة النسخة الثالثة من المسابقة التي تقام خلال الشهر الفضيل بدعم من قائد ألوية الحماية الرئاسية (العميد الركن ناصر عبد ربه منصور هادي) .. وحددت اللجنة التي يرأسها الكابتن أمين الخضر العوسجي غدا الجمعة موعدا لسحب قرعة النسخة الثالثة من بطولة الناصر الرمضانية التي ستشارك فيها 18 منتخبا يمثلون مديريات المنطقة الوسطى الثلاث : (لودر ، مودية ، والوضيع) في قاعة مكتب التربية والتعليم بمدينة لودر في الساعة الرابعة عصرا.

وسيناقش العوسجي مع مندوبي المنتخبات المشاركة في البطولة كافة الجوانب الفنية المتعلقة بالبطولة والتي ستقام بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة ، كما سيطلعهم على الجوائز المالية المعتمدة لبطل ووصيف النسخة الثالثة .. بالإضافة إلى الجوائز الفردية للاعبين المبرزين في البطولة .. كما سيتم على هامش إجراء القرعة توزيع أطقم ملابس رياضية على المنتخبات الـ 18 المشاركة ، والمقدمة من راعي المسابقة الرسمي (العميد ناصر عبدربه منصور هادي).

وكانت اللجنة المنظمة لبطولة الناصر الكروية الرمضانية لمنتخبات المنطقة الوسطى قد استقرت على اختيار ملعب الناصر المعشب التابع لنادي عرفان بمدينة لودر لاحتضان مباريات النسخة الثالثة والتي ستقام ليلا تحت الأضواء الكاشفة .. ويذكر أن منتخب العواذل من مديرية لودر قد توج بالنسختين الأولى التي أقيمت على ملعب الناصر في منطقة عزان بالوضيع ، والثانية التي أقيمت على ملعب الناصر التابع لنادي عرفان بلودر علما بأن بطولة الناصر الرمضانية تعد واحدة من أقوى البطولات على مستوى المنطقة الوسطى والتي تقام خلال الشهر الفضيل من كل عام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى