​مسؤول الإعلام التربوي بيافع سرار يتفقد العملية التعليمية في مدرسة المقيصرة

> سرار «الأيام» خاص:

> تفقد مسؤول قسم الإعلام التربوي بمديرية سرار يافع بمحافظة أبين، صالح البخيتي، الثلاثاء، سير العملية التعليمية في مدرسة المقيصرة للتعليم الأساسي.

واطلع البخيتي على مستوى الانضباط الوظيفي للكادر الإداري والتعليمي بالمدرسة، مشيداً بتعاون الأهالي وبجهود إدارة المدرسة والمعلمين (الأساسيين والمتعاقدين) في تسيير العملية التعليمية رغم الظروف الصعبة التي يمرون بها والتي تعاني منها البلاد نتيجة إرتفاع الأسعار وتدهور العملة المحلية وضعف رواتبهم التي لم تعد متوفرة حالياً ولا تكفي لتوفير الغذاء لأطفالهم.

كما استمع البخيتي من مدير المدرسة الأستاذ فتحي محسن أبو نعيم إلى شرح مفصل عن سير العملية التعليمية والأنشطة والبرامج المصاحبة لها، وما تم إنجازه خلال الفصل الدراسي الحالي، والإجراءات المتخذة لمواجهة الصعوبات والتحديات لاستكمال الأيام الدراسية المتبقية وفق ما تراه مناسب إدارة مكتب التربية والتعليم بالمديرية بشأن تعليق الدوام خلال شهر رمضان المُبارك.

وحث البخيتي الطلاب على بذل المزيد من الجهد والاجتهاد والمثابرة في التحصيل الدراسي واستيعاب المعلومات والدروس من آبائهم المعلمين الذين يقطعون مسافات طويلة إلى المدرسة لتعليمهم بهذه المرحلة الصعبة.

يذكر أن مدرسة المقيصرة النموذجية هي من أقدم المدارس بيافع سرار ويوجد فيها طاقم تعليمي كفاءة وتخرج من تحت سقوفها إجيال متعاقبة وجميع طلابها يحتلون المراكز الأولى بين مدارس المديرية كل عام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى