نادي شباب زبيد يخوض أول مباراة في بطولة المريسي ضد وحدة عدن

> الضالع «الأيام» خالد الحكم :

> سيشارك نادي شباب زبيد الرياضي للمرة الاولى في تاريخه في مسابقة المريسي الرمضانية ، التي تتميز هذا العام بمشاركة أندية العاصمة الجنوبية (عدن) ، وعدد من الأندية من مختلف محافظات الجنوب إلى جانب نادي الصمود العريق ، كممثلين لأندية محافظة الضالع.

هذا النادي القديم في التأسيس ، الحديث العهد في الاعتراف، اذ لم يتجاوز بضع سنوات منذ منحه الاعتراف ، ويتميز بإدارة ناجحة اذ توجد فيه عدة ألعاب رئيسية ككرة القدم والطائرة والسلة .. وغيرها من الألعاب البدنية، بالاضافة إلى عدد من الألعاب الذهنية كالشطرنج .. إضافة إلى المسابقات الفكرية ، والثقافية ، والمعلوماتية ، وخاصة في شهر رمضان المبارك إذ يعمل دوريات ومسابقات رياضية وثقافية متعددة تشمل زبيد ، وعدد من المناطق المجاورة .. كما أنه يلعب دوراً كبيراً في تنظيم البطولات والدوريات المختلفة في مختلف الفئات العمرية حيث ينظم دوري الفقيد مالك محمد قاسم ، برعاية كريمة من الرئيس عيدروس بن قاسم الزبيدي ، تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة ، وكذا الدائرة الشبابية والطلابية في المجلس الانتقالي بالضالع ، وتنظيم اتحاد الرياضة للجميع ، الذي يوشك على الانتهاء ، حيث شارك بأربع فئات عمرية مختلفة هي الفئة الاولى (الممتاز) والشباب والناشئين والبراعم ، ووصل الفريق عبر الفئات الاربع الى مستويات ممتازة ، حيث وصل بالفريق الاول إلى نصف النهائي ، وخرج بشرف بضربات الحظ الترجيحية فيما وصل فريق الناشئين (الشباب) إلى النهائي.

كما له مشاركات كثيرة منها : مشاركته في دوري شهداء القوات المسلحة ، الذي نظمه اتحاد الرياضة للجميع ، ونادي نصر الجليلة وأيضاً وصل إلى نصف النهائي من بين أكثر من 40 فريقاً من محافظتي لحج والضالع.

وفي اتصال مع الأخ عبد المنعم الزبيدي أمين عام النادي الذي قال : "إن فريق نادي زبيد الرياضي لكرة القدم ، يجري تدريبات مكثفة للمشاركة بصورة مشرفة ، في بطولة الفقيد علي محسن المريسي الرمضانية ، والتي يهدف من خلالها إلى اكتساب اللاعبين الخبرات .. وكذا ليحظى الفريق بشرف كبير أن يلعب مع فرق أندية الجنوب العريقة من مختلف محافظات الجنوب».

ودعا عبد المنعم اللاعبين ، إلى بذل مزيد من الجهود ، والظهور بمستوى مشرف ، كما طالب من جمهور فريق شباب زبيد الوفي الزحف إلى عدن لمساندة فريقهم وإعطاء الدوري الزخم والحماس الكبيرين.

يذكر أن فريق زبيد وضعته القرعة التي جرت صباح أمس في مكتب الشباب والرياضة بعدن ، بمواجهة فريق نادي وحدة عدن العريق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى