أول شراكة بين القطاعين العام والخاص..اتفاقيتين لتوزيع وتسويق الزيوت التابعة لشركة النفط بعدن

> عدن«الأيام» احمد هشام:

>
دشن مدير عام شركة النفط اليمنية فرع عدن د. صالح عمرو الجريري، اليوم، بمبنى إدارة الزيوت التابعة لها بمديرية المعلا بالعاصمة عدن، اتفاقيتي الشراكة الإستراتيجية بين القطاعين العام والخاص حول حق التوكيل مع شركتي البحار الستة، وثغر عدن لتجارة والاستثمار.

وخلال التدشين، رحب د.الجريري بالحاضرين، مؤكداً أن توقيع الاتفاقية يأتي ضمن الشراكة الاستراتيجية بين قطاعي العام والخاص، معتبرا هذه الخطوة بداية لخطوات جديدة في المستقبل لتوسيع آفاق التعاون بين مختلف الشركات والمؤسسات في شتى المجالات المتعلقة بنشاط الشركة.

وقال د.الجريري بحضور كوكبة من كوادر شركة النفط ممثلة بمدير مكتب المدير العام لطفي باهديلة، ومدير الموارد البشرية ياسر الحبيل، والمدير المالي محمد خليل، ونائب مدير الاعلام والعلاقات العامة محمد علي محمد: أن توقيع اتفاقية الوكالة الحصرية لتوزيع والتسويق لزيوت شركة النفط اليمنية فرع عدن سيساهم في تحسين العمل التسويقي ووتيرة الاداء والعمل للشركة وتحقيق تطلعاتها الحالية والمستقبلية، مبيناً بان الاتفاقتين تتضمن على التوزيع الحصري لشركة البحار الستة للزيوت في محافظات القطاع الشرقي وهي حضرموت والمهرة وشبوة ،إلى جانب ترويج شركة ثغر عدن لمشتقات الزيوت بأنواعها المختلفة في جميع مرافق الدولة داخل وخارج العاصمة عدن.

من جانبه شكر المدير التنفيذي لشركة البحار الستة للتجارة والاستثمار والخدمات العامة احمد السكوتي قيادة شركة النفط على هذه الشراكة والتي ستكون لها أثر ايجابي بين القطاعين، مؤكدا ان هذه الاتفاقية أول شراكة بين القطاعين العام والخاص، مبينا ان توقيع عقد التوزيع حصري لزيوت ياماشي، جابالوا، جينسون التابعة لشركة النفط.

وأوضح مدير شركة ثغر عدن للتجارة والاستثمار عوض قاسم خالد، أهمية توقيع اتفاقية الشراكة مع شركة النفط اليمنية بعدن لتوزيع الزيوت في المحافظات، مشيدا بجهود شركة النفط في إعادة اعمالها في الزيوت وتوسيع نشاطها التجاري ودخولها بشراكات مع القطاع الخاص والذي يمثل مكسب كبير ونقلة نوعية للقطاع الخاص، مشيراً إلى ان شركة ثغر عدن ستعمل على إنجاح العمل التجاري المشترك مع شركة النفط بعدن حسب الاتفاق لمدة خمس سنوات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى