كود النمر بطلا للنهائي الكبير لكأس الطيب

> عدن «الأيام» عبدالرحمن الميسري :

> توج فريق كود النمر ببطولة كأس سباعيات إبن عدن الكابتن صالح الطيب عصر أمس الأول الخميس على ملعب الكسارة بالبريقة بعد فوزه في النهائي على فريق ميناء الزيت المدجج بالنجوم في مباراة أكدت أحقية شباب الكود النمر في رفع الكأس الغالية من براثن الميناء القوي، حيث شهدت بداية اللقاء الختامي توترا غير مبرر من لاعبي كود النمر فأنذر كل من إسماعيل ، سالم البدوي ، أسامة درويش بالكارت الاصفر للخشونة المتعمدة ، لكن الميناء لم يستفد من حالة التوتر هذه ، بل على النقيض في الدقيقة الأخيرة سجل نجم الكود خالد سامي هدفا بالرأس.

وفي الشوط الثاني هاجم الميناء بضراوة للتعديل ، لكن بسالة دفاع الكود وخلفهم حامي العرين سالم عوض باحبيب أبقت على التفوق ، لينتهي اللقاء بفوز مستحق وثمين للكود.

هذا وكرمت اللجنة في استراحة ما بين النهائي حكم البطولة عارف مسعود ، وإعلامي البطولة جلال الخدشي ، وأحمد احمد عزالدين البكري لخدماتهما في البطولة.

وعقب ختام المباراة كرمت لجنة البطولة الأبطال : بطل كأس السباعيات فريق كود النمر ، وافضل حارس بالبطولة حامي عرين البطل كود النمر سالم عوض باحبيب ، وأفضل لاعب في البطولة نجم وهداف البطل كود النمر خالد سامي.

- كل الشكر والتقدير للكابتن الخلوق صالح الطيب لجهوده الطيبة في إظهار بطولة ناجحة بكل المقاييس التنظيمية والفنية والجماهيرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى