مهرجان تكريمي لنجم الزمن الجميل الكابتن فضل الأوبلي

> عدن «الأيام» فضل الجونة :

>
شهد (ملعب الشهيد حامد التابع لنادي الوحدة الرياضي ، الكائن في مديرية الشيخ عثمان في العاصمة عدن) عصر أمس الجمعة، المهرجان التكريمي للكابتن فضل الأوبلي نجم نادي الوحدة العدني والمنتخبات الوطنية لكرة القدم في الزمن الجميل في الاحتفالية الكروية التي كان طرفاها فريق قدامى نجوم الوحدة مع فريق قدامى نجوم الكرة اليمنية حيث كانت فعالية رائعة أقيمت تحت رعاية مؤسسة السعيد للسيراميك.

وشهد اللقاء الكروي مشاركة أبرز نجوم الكرة في الزمن الرياضي الجميل أبرزهم الكباتن: أحمد الأحمدي، ياسين محمود، عمر البارك، حسين نعوم، عارف هيكل، خالد عفارة، فتحي جابر .. وغيرهم من النجوم ، الذين كانت لهم صولات وجولات في مختلف ملاعبنا الكروية، ممن قدموا لوحات كروية جميلة في ملاعبنا، حيث أعادوا عصر يوم أمس الجمعة، استعادة ذكرياتهم الجميلة مع معشوقتهم الكروية من خلال الأداء الرائع المقدم من قبلهم واللمحات الكروية والهجمات المتبادلة التي شنوها والتي نالت إعجاب الحاضرين، وقد انتهى اللقاء الاحتفالي الكروي الجميل بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، حيث كان عريس المهرجان (فضل الأوبلي) صاحب هدف نجوم الوحدة العدني، وجميل مقطري مسجل هدف فريق نجوم الكرة في المباراة التي قادها تحكيمياً الحكم المعروف أمين عاشور ، بمعية المساعدين الأول والثاني عبد الله المجاهد ومحمد رجب.

وقد جرت في استراحة ما بين شوطي المباراة مراسم تكريم الكابتن فضل الأوبلي الذي تم تكريمه بالهدايا، والدروع التذكارية، من قبل عدد من الجهات الداعمة والأندية الرياضية التي سجلت موقفاً رائعاً تجاه النجم الكبير والهداف الوحداوي الشهير فضل الأوبلي.. وقد كانت هناك جهود كبيرة بُذلت من قبل الأخوين: جلال محمد صالح ومحمد بن محمد الحسيني تمثلت في روعة الإعداد والتجهيز للمهرجان التكريمي .. وقد تم بث المباراة عبر الإذاعة الداخلية للملعب بصوت المعلق الرائع فيصل غرامة وزميله الصوت اللحجي الجميل عبد الله القريشي .. شكراً لكل النجوم وزملاء الهداف (فضل الأوبلي) الذي لن ينسى أبداً والحضور الذين أسهموا وشاركوا في تكريم هذا النجم الرائع الذين بادلوه الوفاء بالوفاء في هذه الاحتفالية الكروية الرائعة.

حضر المهرجان التكريمي الإخوة : مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن الكابتن وجدان شاذلي ، ومدير عام جهاز محو الأمية بعدن الكابتن عصام المقبلي ، ونائب مدير مكتب الشباب والرياضة في محافظة المهرة عادل رزق ، ورئيسا ناديي الشعلة والروضةمحمد حسن أبو علاء وجمال محمد عمر وعدد من ممثلي مؤسسة السعيد للسيراميك والشخصيات الاجتماعية والرياضية ، وجمهور كبير من محبي النجم فضل الأوبلي ، وعشاق الكرة.

وتجدر الإشارة هنا إلى أن الكابتن فضل الأوبلي كان قد بدأ ناشئاً في نادي وحدة عدن عام 1980م ، ثم تدرج في الفئات العمرية للنادي حتى العام 1983م في الفريق الأول ، وحصل على لقب هداف دوري الشباب تحت سن 20 برصيد 14 هدفاً ، كما مثل المنتخب الوطني للناشئين في عام 1984م، ولعب لمنتخب الشباب من عام 1986 إلى 1988م ، ثم اختير لعضوية المنتخب الوطني في عام1989م ، وتوقف عن اللعب نهائياً مع فريق ناديه الوحدة عام 2003م ، بسبب لعنة الإصابات التي لاحقته خلال مشواره الكروي ، وقد عُرف الكابتن فضل الأوبلي كهداف خطير ، ونجم لا يشق له غبار لفريق ناديه الأخضر العدني .. كما كان معروفاً بأنه صاحب موهبة تهديفية .. علماً أنه كان نجماً محبوباً من قبل عشاق الكرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى