اتحاد شباب الغد المهري يحضر لتنفيذ جملة من الانشطة الرمضانية

> الغيظة «الأيام» مختار باداس :

> في بادرة طيبة ونوعية تهدف إلى تعزيز الروح المعنوية وروابط التكافل الاجتماعي خلال شهر رمضان المبارك، أقر وأعلن اتحاد شباب الغد عن جملة من الأنشطة الرمضانية التي ستقام على مستوى المحافظة، جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة التحضيرية المنفذة للأنشطة الرمضانية برئاسة الاستاذ جميل إبن السنح رئيس الاتحاد، وبحضور أمين عام الاتحاد الاستاذ هزاع السليمي .. وناقش الاجتماع الترتيبات اللازمة لتنفيذ الأنشطة المتنوعة التي ستنظم خلال شهر رمضان المبارك، والتي ستشمل إقامة عدد من المسابقات الثقافية ، التي تهدف إلى تعزيز المعرفة والتفكير ، لدى الشباب ، بالاضافة إلى تنفيذ المسابقة القرآنية بإشراف مكتب الأوقاف بالمحافظة والتي ستكون فرصة للمشاركين لإظهار مهاراتهم في تلاوة القرآن الكريم وحفظه.

وسوف تتضمن الانشطة إطلاق مشروع إفطار صائم في عدد من مديريات المحافظة ، بما في ذلك الغيظة ، وسيحوت، والمسيلة وحات .. وذلك بهدف التواصل والروابط المجتمعية .. وكذلك ستشمل الأنشطة تنفيذ مبادرة لتنظيف وتعطير 50 مسجداً في المحافظة ، وبجميع مديرياتها ، بهدف إعدادها لاستقبال المصلين خلال شهر رمضان.

وفي السياق ذاته اعتمدت بطولات في كرة القدم والكرة الطائرة والشطرنج على مستوى المحافظة، مما سيتيح للشباب فرصة المشاركة في المنافسات الرياضية وتعزيز الروح الرياضية والتفاعل الاجتماعي الايجابي.

إلى ذلك سيتم تنفيذ مبادرة منح كسوة العيد للأسر المحتاجة في المحافظة ، بهدف إدخال الفرحة والسرور وقيم التراحم والتآزر بين أفراد المجتمع خلال الشهر الفضيل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى