مياه الضالع تعلن توقف ضخ المياه بسبب اعتداءات متكررة

> الضالع «الأيام» خاص:

>
أعلنت إدارة المؤسسة العامة للمياه بمحافظة الضالع، توقف عملية ضخ المياه إلى المناطق المستفيدة، ابتداءً من أمس، بسبب الاعتداءات المتكررة على محطة الضخ الرئيسية بمنطقة حجر.

وقالت المؤسسة في البلاغ الذي قدمته يوم أمس، إلى قيادة السلطة المحلية والمجلس الانتقالي والأجهزة الأمنية بالمحافظة وللرأي العام المحلي، أن العمل توقف نهائيًا في المحطة الرئيسية المستهدفة بمنطقة حجر، بعد تعرضها للاعتداء للمرة الثالثة من قبل مجموعة من المواطنين دون أي مسوغ قانوني، وتحت ذريعة الضغط على السلطات المحلية للإفراج عن معتقلين، كانت السلطات الأمنية قد اعتقلتهم على ذمة قضايا أخرى.

وأوضحت أن الاستهداف سبق وأن حدث أكثر من مرة من قبل نفس الأشخاص، حيث أبلغت المؤسسة الجهات الأمنية لضبطهم في حينها، دون أن يتم اتخاذ أي إجراءات، وهو ما شجعهم على تكرار الاعتداء على مشروع المياه للمرة الثالثة على التوالي.

وناشدت الجهات المعنية بالمحافظة، سرعة التدخل، ووضع حلول جذرية لكافة الأعمال التخريبية التي تستهدف قطاع المياه، وتضر بمصلحة المواطن، مشددة على ضرورة الوقوف بكل حزم ضد كل من يسهم في الإضرار بمشروع المياه، الذي يعد بمثابة شريان حياة للمواطنين "بحسب ما ورد في البلاغ الصادر عن إدارة المؤسسة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى