الاتحاد ولواء الشهداء يفوزان في بطولة الشهيد عبداللطيف السيد الرمضانية

> باتيس «الأيام» سالم حيدرة صالح :

> تغلب فريق الاتحاد لكرة القدم على نظيره فريق النجوم بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات المجموعة الـ 3 الثالثة في بطولة الشهيد عبداللطيف السيد ورفاقه الرمضانية لكرة القدم للفرق الشعبية التي تنظمها رابطة باتيس للفرق الاهلية الرياضية الجنوبية والذي بلغ عددها 16 فريقا ، وزعوا الى اربع مجموعات ، تلعب بنظام الكل مع الكل من دور واحد حيث يصعد الاول والثاني من كل مجموعة الى الدور الحاسم.

وجاءت المباراة مثيرة سيطر على مجرياتها لاعبو الاتحاد الذين استطاعوا تسجيل ثلاثية على مدار شوطي اللقاء عبر (شيخ محمد سعيد) في الدقيقة 13 و(صالح سالم ناصر) هدفين، في الدقيقة 31 والدقيقة 51 .. فيما سجل هدف النجوم البديل (كمال ماجد) في الدقيقة 35.

كما فاز فريق لواء الشهداء على فريق الاهلي بثلاثة أهداف لهدف في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس السبت على ملعب نادي السد الرياضي بمنطقة باتيس في مباراة جاءت من طرف واحد لعبا ونتيجة لصالح فريق الشهداء .. أدار اللقاء خاتم بقبق وساعده بسام وفتيني عبده كريف ورابعاً وسيم حسين ، فيما راقب اللقاء علي الملقي .. ونقلت المباراة عبر إذاعة الملعب الداخلية بصوت المعلق الرياضي ناصر محسن العطوي.

حضر اللقاء مدير عام مديرية خنفر المحامي مازن بالليل اليوسفي ، ورئيس رابطة باتيس للفرق الاهلية الرياضية الجنوبية رئيس نادي السد باتيس فاروق علي عبيد أبو جميل ونائب رئيس رابطة باتيس الكابتن محمود الجوهري ورئيس فريق النجم أحمد سالم النجار والكابتن علي بن علي عضو اللجنة الفنية لألعاب القوى بأبين.

يلعب اليوم الأحد فريقا شباب باتيس وصقور اللكيدة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى