مناقشة ترتيبات انطلاق بطولتي كرة القدم والطائرة الرمضانيتين بسقطرى

> حديبو«الأيام» خاص :

> ناقش رئيس فرع اتحاد كرة القدم بمحافظة سقطرى الأستاذ أحمد حزوم العسمي أمس السبت مع رؤساء الأندية الرياضية بالأرخبيل كافة الترتيبات والاستعدادات لانطلاق منافسات بطولتي كرة القدم والطائرة خلال شهر رمضان المبارك والتي ستقام بدعم من (مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية).

وخلال الاجتماع دعا أحمد حزوم الأندية الرياضية إلى استكمال كافة الإجراءات المتعلقة بانطلاق المنافسات ، التي من المتوقع أن تحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة خلال الشهر الفضيل .. مبدياً حرصه على تذليل كافة الصعاب والعوائق بما يضمن وصول منافسات البطولة التي تضم خيرة الأندية في الأرخبيل في لعبتي كرة القدم والطائرة ، إلى بر الأمان والنجاح المأمول.

بعد ذلك جرى استعراض اللائحة والإجراءات التي اتخذت والتي ستكفل ضمان نجاح البطولة ، وكذا توفير الأجواء المناسبة للفرق ، واللجان التنظيمية ، والتحكيمية .. كما تم خلال هذا الاجتماع ، تسليم الحوافز المالية ، للأندية التي شاركت في (بطولة أبو مبارك لفئة الشباب لكرة القدم) والتي اختتمت مؤخراً من قبل فرع الاتحاد.

وقد ثمّن الاجتماع الدعم السخي ، والاهتمام الكبير ، الذي توليه دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة ، عبر ذراعها الإنساني (مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان) ، ومندوبها السامي (الشيخ خلفان بن مبارك المزروعي)، ودورهم الجبار ولما قدموه للأندية والرياضة بشكل عام ، والذي ساهم كثيراً ، في تنشيط الحركة الرياضية والشبابية ، في مختلف الألعاب الرياضية .. وكذا أيضاً في جوانب تمكين الشباب وتثقيفهم في المجالات المختلفة.

هذا .. ومن المقرر أن تنطلق منافسات البطولات الرمضانية للأندية ، في اليوم الرابع من شهر رمضان على ملعب الفقيد سعد علي سالمين بمدينة حديبو عاصمة المحافظة، بمشاركة 33 ناديا رياضيا.

حضر هذا الإجتماع الإخوة : نائب رئيس فرع الاتحاد صالح علي محسن ، والأمين العام فؤاد علي سعيد ، وسكرتير الاتحاد باسل اللحصي ، ورئيس لجنة الحكام اسماعيل بن سعدهن ، وأعضاء لجنة المسابقات منير اللحصي ، وفائز المدرهي ، وسلمى بن قبلان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى