الخاملة أول المتأهلين إلى الدور الثاني من بطولة فقداء حسان

> زنجبار «الأيام» خاص :

> تأهل فريق الخاملة الى الدور الثاني من بطولة فقداء نادي حسان الرمضانية للفرق الشعبية لكرة القدم التي ينظمها اتحاد الفرق الشعبية بمدينة زنجبار برعاية ودعم محافظ ابين ابوبكر حسين سالم واشراف مكتب الشباب والرياضة بزنجبار بمشاركة 15 فريقا شعبياً وزعوا على ست مجموعات تتنافس بنظام الكل مع الكل ويصعد الاول والثاني الى الدور الثاني والحاسم.

وقد جاء تأهل فريق الخاملة مفاجأة البطولة بعد فوزه على فريق الاتفاق بهدف دون رد في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الفقيد نصيب عوض بزنجبار سجله اللاعب محمد معمر في مباراة رائعة ، ليواصل لاعبو الخاملة مفاجأتهم وأدائهم الجميل في الملعب ، ويقدموا رسالة قوية للفرق المشاركة في البطولة وبهذا الفوز رفع فريق الخاملة رصيده الى ست نقاط متصدرا للمجموعة الثالثة وأصبح أول المتأهلين الى الدور الثاني.

وتغلب فريق الاحرار على فريق العروبة بهدف دون رد سجله اللاعب عزت عبده في اللقاء الذي جمعهما على ملعب ثانوية الصديق ليرفع رصيدة الى ثلاث نقاط ويجدد آماله بالتأهل منتظرا اللقاء الاخير في المجموعة .. وتعادل فريقا المراقد وباشحارة سلبا ضمن المجموعة الرابعة في اللقاء الذي جمعهما عصر امس على ملعب الفقيد نصيب عوض في مباراة لم ترتق الى المستوى المطلوب ليرفع فريق المراقد رصيدة الى اربع نقاط متصدرا للمجموعة فيما اصبح رصيد باشحارة نقطة واحدة فقط.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى