في غياب بيلينجهام .. الريال يواجه سيلتا فيجو العنيد

> مدريد«الأيام» وكالات :

> بعد عودته بنقطة يتيمة من فخ "ميستايا" أمام فالنسيا ، يسعى ريال مدريد إلى تعزيز صدارته للدوري الإسباني ، من بوابة سيلتا فيجو "العنيد" .. وتشهد مباراة اليوم الأحد ، ضمن الجولة الـ 28 ، التي يستضيفها سانتياجو بيرنابيو غياب الأمير الإنجليزي (جود بيلينجهام) عن صفوف "الملكي" بعد تلقيه بطاقة حمراء أمام "الخفافيش" .. حيث تلقى بيلينجهام هداف "الليجا" بـ 16 هدفاً عقوبة قاسية بإيقافه لمباراتين إثنتين في الدوري الإسباني.

- وفاز مساء أمس الاول الجمعة برشلونة على ريال مايوركا بهدف نظيف من توقيع الموهبة الواعدة (لامين يامال) ، لينقض على وصافة الترتيب مؤقتاً برصيد 61 نقطة مما يزيد الضغط على ريال مدريد الباحث عن اللقب .. وقلص البارسا فارق النقاط مع ريال مدريد ، إلى 5 نقاط فقط ، حيث يعتلي "الميرينجي" قمة الترتيب بـ 66 نقطة ، مع مباراة ناقصة أمام سيلتا فيجو .. وقالت صحيفة آس الإسبانية أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي سيستغيث بالجناح (إبراهيم دياز) ، لتعويض غياب بيلينجهام في مواجهة سيلتا فيجو صاحب المركز 17 برصيد 24 نقطة والذي يبحث عن مراكز آمنة في وسط الترتيب.

- وحقق قادش ، فوزا مفاجئا على ضيفه أتلتيكو مدريد ، بهدفين دون رد ، أمس السبت ، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من عمر الدوري الإسباني لكرة القدم .. تقدم قاديش عن طريق خوانمي في الدقيقة 24 ، قبل أن يضيف اللاعب ذاته ، الهدف الثاني في الدقيقة 64 ، ورفع قاديش رصيده إلى 22 نقطة في المركز 18.

- على الجانب الآخر ، تجمد رصيد أتلتيكو مدريد عند 55 نقطة في المركز الرابع ، بفارق 4 نقاط خلف فريق نادي جيرونا صاحب المركز الثالث، والذي سيواجه أوساسونا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى